ما هو أجر جورج وسوف في حفله بمصر بعد غياب 15 عام؟! 

ذكرت بعض المصادر التي تكشف عن أجر الفنان السوري جورج وسوف في الحفل الغنائي الكبير، الذي سيحييه في مصر ، والذي يعود به بعد غياب 15 عامًا ، حيث بلغ أجره 16  ألف دولار ، من المقرر إقامته يوم 24 فبراير، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ما هي المدة المسموح بها لغناء جورج وسوف على المسرح؟ 

وتشير “مشاهير” أن أطباء جورج وسوف، قد اشترطوا عليه أن تتراوح فترة الحفل ما بين 40 إلى 50 دقيقة فقط وذلك نظرًا مراعاة لحالته الصحية، وتشارك الفنانة اللبنانية نيكول سابا في نفس الحفل الذي يحييه جورج وسوف، إذ تفتتح الحفل بفقرتها الغنائية.

جورج وسوف يؤكد لجمهوره على أنه بصحة جيدة

ومن جهة أخرى، أعلن الفنان جورج وسوف، أنه بصحة جيدة وغنى لفترة ساعة وأكثر في حفلات أقيمت بين بيروت وبعض الدول العربية والأوروبية، وجاء ذلك عقب انتشار شائعات تؤكد أن الأطباء نصحوه بعدم الغناء لأكثر من 40 دقيقة على خشبة المسرح، وذلك خلال استعداده لتقديم أمسية فنية في مصر.

وعلق جورج قائلُا: “أشكر الله على نعمه، أنا بخير، وربما الأطباء يخشون أن أشعر بالإرهاق، لكنني سأكون مع أحبتي في مصر، بكل قوتي وفني وقلبي”.

جورج وسوف يكشف عن تفاصيل التطبيق الخاص به

وكشف وسوف أن التطبيق الخاص به على شبكة الإنترنت، سيتضمن خلال الفترة المقبلة، مجموعة من الأغنيات الجديدة، التي سجل أكثرها في استديو الموزع الموسيقي طوني سابا، وأشار إلى أنه في الوقت الجاري، لا يخطط للظهور في حلقة تلفزيونية خاصة، لحساب قناة لبنانية بعكس ما قالت بعض المواقع الإلكترونية.

يمكنك أيضا قراءة More from author