ما علاقة ياسر جلال بقضية منى فاروق

نشرت صفحة مزورة تحمل اسم النجم ياسر جلال صورة له مع منى فاروق ودافعت عن فيديو منى فاروق وشيما الحاج، هذ بعد انتشر فيديو منى فاروق وشيما الحاج الفج مع مخرج شهير، ولكن قام جلال بتكذيب هذا الخبر.

ياسر جلال ومنى فاروق
ياسر جلال ومنى فاروق

حقيقة دفاع ياسر جلال عن فيديو منى فاروق

انتشرت من خلال صفحة فيس بوك مزورة تحمل اسم ياسر جلال صورة تجمع الفنان ياسر جلال ومنى فاروق المتهمة بالتورط في قضية الفيديوهات الجنسية مع شيما الحاج، مع مخرج شهير، عبر حساب وهمي منسوب لجلال.

ونشر الحساب الصورة مع تعليق: “اتقوا ربنا يا أخوانا منى فاروق وشيما الحاج مش بس نجوم، دول إخواتى ورغم إنه صعب حد ياخد دور فى الأعمال سواء الدراما أو السينما عاوز وسائط بس مش توصل للحاجات المخلة فى الأدب فاتقوا ربنا صح إنهم ارتكبوا خطأ بس دول بنات ناس وعيلة محترمة”.

ولكن قام ياسر جلال بنفي هذا الخبر في تصريحات صحفية امتلاكه الصفحة، أو أي صفحات أخرى عبر كل مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أنه لا يميل إلى استخدامها وغير متمكن من التعامل مع السوشيال ميديا من الأساس.

هذا ويواصل حاليًا ياسر جلال تصوير أحداث مسلسله الجديد “لمس أكتاف” فى منطقة مصر القديمة، والمسلسل من تأليف هانى سرحان، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج حسين المنباوى، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، هبة عبد الغنى، محمد عز، سمر مرسى، وبطل العالم السابق كرم جابر.

يمكنك أيضا قراءة More from author