مايكل كورس يقدم جواهر من الفضة الخالصة

 

نيويورك، التاريخ سيُحدد في وقت لاحق، 2018 – يسر مايكل كورس الإعلان عن إطلاق مجموعة جديدة من المجوهرات مصنوعة من فضة استرلينية، أحجار نصف كريمة، لمسات تعزيز برّاقة وطلاء فاخر بالذهب وذهب وردي عيار 14 قيراطاً وبالروديوم. تقدّم المجموعة، الغنيّة بالتفاصيل والمبتكرة بحساسية سرمدية، عقوداً، أساور، خواتم وأقراطاً عالية الأنوثة في تصميم ملائم لكل المواسم، كما يمكن التألق بها بشكل منفصل أو مكدّسة مع بعضها لأناقة يومية متعددة الجوانب والاستعمالات.

يأخذ الخط الجديد من قفل Mercer Lock نقطة انطلاق له، وهو عنصر رائع ومذهل للعلامة التجارية مستوحى من شارع Mercer في حي SoHo الشهير في مدينة نيويورك، حيث افتتح مايكل كورس أول متجر له في وسط المدينة. للإطلاق، هناك ثلاث قصص مميّزة لكنها مترابطة مع بعضها، يدور محورها جميعاً حول شكل القفل. أولاً هناك Mercer Link، حيث تمّت إعادة تصوّر جاذبية الحلية المميزة على شكل قفل مستقل بالضغط (padlock) كسلسلة عالية الأناقة. أما Kors Color فهي تشكيلة رائعة من قطع من الأحجار الكريمة التي يمكن تخصيصها، تم تصميمها للمساعدة على الاحتفال بأجمل لحظات الحياة، بالإضافة إلى أناقتكم الشخصية. أخيراً، هناك Custom Kors، وهي مجموعة من الحليّ المخصصة لجمعها وخواتم وأسوار متداخلة مع عناصر قابلة لتبادلها تسمح لكم بجعل القطع اليومية شخصية وخاصة.

 

MERCER LINK

لطالما تم التعرف على قفل Mercer، مع أوجهه الخاصة التي تعطي شكل حرف “M”، وربطه بعلامة مايكل كورس التجارية. يقول مايكل كورس: “قمت بوضع رسمات مختلفة للحرف M منذ أن كنت يافعاً. هناك شيء ما هندسي يميّز شكل الحرف يمكن ترجمته في عناصر غرافيكية قوية وجذّابة.” الآن، ومع Mercer Link، يُبرز القفل تصميماً لسلسلة فريدة وراقية، محوّلاً الخواتم، الأساور والعقود بحلقات مترابطة تقليدية إلى قطع أنثوية ومثالية للتأنق بها في كل يوم.

 

KORS COLOR

تمتاز هذه المجموعة من الأساور والعقود الانيقة بأحجار نصف كريمة لإطلالات غنيّة بالألوان النابضة بالحياة. اختاروا حجر الحظ أو اللون الذي يمثّل أناقتكم وأسلوبكم الشخصيين.

 

CUSTOM KORS

المجوهرات هي أمر شخصيّ جدّاً. تم تصميم الحليّ المرحة ومزايا التبادل لـ Custom Kors حتى توفر القدرة على وضع لمسات شخصية وخاصة. تسمح لكم الحليّ المخصصة لجمعها بابتكار قصتكم، في حين تعتبر الخواتم والأساور المتداخلة مثالية لتكديسها أو وضعها لابتكار تعبير قائم بحد ذاته.

 

ستتوفر مجموعة مايكل كورس لخريف 2018 في عدد من المتاجر المختارة عبر العالم إبتداء من أغسطس 2018.

 

لمحة عن مايكل كورس

مايكل كورس هو مصمم لأكسسوارات عالية الفخامة وملابس جاهزة، مشهور عالمياً وحائز على جوائز. أسس شركته التي تحمل اسمه سنة 1981، وتنتج حالياً سلسلة من المنتجات تحت اسم “مايكل كورس كوليكشن” (Michael Kors Collection)، مايكل مايكل كورس (MICHAEL Michael Kors)، ومايكل كورس للرجال (Michael Kors Mens)، وتشتمل على أكسسوارات، ملابس جاهزة، أحذية، تكنولوجيا يمكن ارتداؤها، ساعات، وتشكيلة كاملة من العطور. تنتشر وتعمل متاجر مايكل كورس في معظم المدن الراقية في العالم. إضافة إلى ذلك، يمتلك مايكل كورس متاجر رقمية رئيسية على الإنترنت تنشط عبر أميركا الشمالية، أوروبا وآسيا، وتقدم للعملاء تجربة سلسة في قناة شاملة.

 

UAE

Mall of the Emirates ,Dubai mall , Level Shoes, Galeries Lafayette, Galeries Lafayette Ready-to-wear, City Walk, Mirdif City center, Robinsons, Abu Dhabi Mall, Yas Mall, The Galleria, Al Maryah Island, Al Ain Mall

 

KSA

Faisaliyah, Olaya, Mall of Arabia, Red Sea, Mall of Dhahran, Stars Avenues, Panorama

 

KUWAIT

The Avenues, The Gate

 

QATAR

Villaggio Mall, Lagoona Mall

 

BAHRAIN

City Centre Bahrain

 

EGYPT

Citystars

 

JORDAN

Taj Mall

 

LEBANON

ABC Dhayeh, ABC Achrafiyeh, Downtown Beirut

@michaelkors

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author