مايكل كورس سيفتتح متجراً في حي جينزا الياباني

resized_Michael Kors. Ginza Store Opening Rendering, 1.23.15

أعلن مايكل كورس عن إفتتاح أكبر متجر رائد له في اليابان في خريف هذا العام، في شارع تشو الواقع في حي جينزا الشهير في طوكيو، وسيكون هذا المتجر الأول من نوعه في العالم بحيث أنه سيتضمن جميع فئات المنتجات التي تقدمها هذه العلامة التجارية العالمية الفاخرة المتخصصة باللايف ستايل.

وقال مايكل كورس جينزا هو من أكبر أحياء التسوق في العالم، ومن أعظم مدن الأزياء، لذلك نرى أن إفتتاح هذا المتجر المميز جداً في طوكيو هو مثير ومناسب في آنٍ معاً، أتطلع إلى استقبال والترحيب بزبائننا في المتجر الجديد، وأتوق لكي أتبادل معهم خليط التطور، الأناقة البرّاقة والسهولة التي تميز كل تصاميمنا.

يعكس المتجر الممتد على مساحة 7،800 قدم مربع، مفهوم التصميم الجديد الذي تم الكشف عنه العام الماضي في مركز جينغان كيري في شنغهاي، مثل الواجهة الخارجية المتلألئة المستوحاة من حب مايكل كورس واستخدامه الدائم للمعدن والقوام الملفت، تتكون الواجهة، التي صممها فريق دار مايكل كورس الخاص، من شاشات مضيئة مصنوعة من أوجه عاكسة للضوء فريدة من نوعها داخل شبكة من التجاويف المضاءة من الداخل. التأثير أنيق ويعطي إنطباعاً وكأنه متحرك، تماماً كالثوب المطرز الذي يجذب الأضواءَ والأنظار، شاشة فيديو واسعة وكبيرة جداً تغطي ما تبقى من واجهة الطابقين الثاني والثالث، في حين يتميز الطابق الأرضي بواجهات زجاجية كبيرة مؤطرة برخام بيانكو دولوميتي المعروفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author