ماسكارا لرموش بكثافة باهرة من سانت لورين

في عام 2015، تتأهب ماسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS لإحداث ثورة جديدة في عالم الجمال.

حين ابتكرت YSL Beauté ماسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS عام 2000، أحدث اسمها ضجة كبيرة، من كان ليجرؤ على إطلاق ماسكارا بمثل هذا الاسم الذي يعني رموشاً بكثافة باهرة “شبيهة بالاصطناعية”؟

أحدث إطلاق هذه الماسكارا ضجة كبيرة على الفور، بفضل قدرتها على إطالة الرموش وتكثيفها بلمسة واحدة من الفرشاة لتصبح لا غنى عنها في عالم الجمال. عبوة رفيعة تتوهج بوميض فريد لنوعين من الذهب، بينما تتألق بنقش شعار الماركة الفاخرCassandre. ماسكارا مبتكرة فعلاً.

يشهد عام 2015 فصلاً جديداً في هذه الحكاية الأسطورية. وانطلاقاً من مبدأ لما لا يكون الرائع أروع؟ تم تجديد تركيبتها المذهلة لتصبح أكثر كمالاً. مركّب جديد غني بعناصر تحميه من الجفاف وتحافظ على روعته داخل العبوة حتى آخر قطرة منه، ليمنح كثافة فورية باهرة. كما تتمتع التركيبة بخصائص عناية إضافية لتعزيز جمال الرموش. بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشرة، تستهل YSL Beauté حقبة جديدة لماسكارا هي بالأصل متفوقة.

أفضل طريقة لتطبيق الماسكارا تعتمد على تقويس الرموش أولاً، ثم استخدامها عند خط منبت الرموش على الجزء الخارجي من العين، توضع الفرشاة على الرموش وسحبها باتجاه الأعلى والخارج في الوقت نفسه وبحركة متماوجة، ليتم فصل الرموش عن بعضها، أما بالنسبة لأهداب الزاوية الداخلية للعين والرموش السفلية، فيتم استخدم فقط رأس الفرشاة فوق كل رمش على حدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author