ماريتا الحلاني تفوز بجائزة افضل فنان عربي العالمية

ماريتا الحلاني تفوز بجائزة فنان الموسيقى العربي المفضل لعام 2018 المقدمة من شبكة “نكلوديون” التلفزيونية للأطفال، وتخرج ماريتا الحلاني لمعجبيها في فيديو قصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعلن فيها عن الخبر وتصف مدى سعادتها بهذه الجائزة.

ماريتا الحلاني

فوز ماريتا الحلاني بجائزة أفضل فنان عربي العالمية

استطاعت المطربة الشابة ماريتا الحلاني الحصول على جائزة فنان الموسيقى العربي العالمية لعام 2018 والتي تقدمها شبكة “نكلوديون” التلفزيونية للأطفال كإحدى جوائز Kids’ Choice Awards التي تقدمها الشبكة.

حيث قد تم الاعلان عن تكريم ماريتا  كأفضل مطربة شابة عن فئة الفنان العربي المفضل التي مثلت فيها بلدها لبنان والعالم العربي كاملا، وذلك خلال مهرجان Kids’ Choice Awards.

حفل التكريم سيقام بالولايات المتحدة الامريكية، وسيتم الاعلان عن أسماء باقي الفائزين في المهرجان من مختلف الفئات الفنية، والتي جاء منهم على مستوى الوطن العربي كلا من ماريتا والمطرب الشاب سعد رمضان.

وقد قامت ماريتا بنشر فيديو قصير عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تعلن فيه عن خبر فوزها بالجائزة، وتصف شعورها بالفوز.

حيث كتبت ماريتا معلقًة على الخبر قائلة:”“بفضلكم وبفضل محبتكم، ربحت جائزة “نيكلوديون كيدز تشويس اواردز” العالمية بفئة Favorite Arab Music Artist، شكرا لكم، شكرا يا الله”.

 

 

و بذلك أصبحت ماريتا تنافس والدها النجم الكبير عاصي الحلاني في الحصول على الجوائز العالمية، هذا وقد قام عاصي بنشر خبر فوز ابنته عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

يذكر أن Kids Choice Awards هو أحد أشهر المهرجانات التكريمية في الولايات المتحدة الامريكية، يقوم من خلالها الأطفال باختيار نجمهم المفضل في كل عام، وقد سبق ونال هذه الجائزة كلا من جاستين بيبر، جيسيكا ألبا، تايلور سوفت، سيلينا جوميز، وغيرهم.

على صعيد أخر تواصل النجمة الشابة تسجيل أغنيات أحدث ألبوماتها المتوقع أن ينطلق قريبا وسيضم مجموعة من الاغنيات باللهجة المصرية تعاونت من خلالها مع الملحن المصري مصطفى جاد زوج النجمة الشابة كارمن سليمان.

يمكنك أيضا قراءة More from author