ماذا فعل محمد رمضان في حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر ؟

محمد رمضان في حفل زفاف شيماء سيف والمنتج محمد كارتر، ولم يكتفي الفنان المصري بحضور الحفل الذي أقيم في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، بل شارك محمد رمضان في حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر بالرقص والغناء، حيث أشعل الحفل من خلال أغنيته الشهيرة “نمبر ون”، وأغنية “أقوى كارت”.

خرج الفنان محمد رمضان عن المألوف في حفل زفاف الفنانة شيماء سيف، والمنتج محمد كارتر، من خلال عمل بث مباشر من الحفل، وهو الأمر الذي جعله لم يلتقط صور أو يسجل مقاطع فيديو!.

التقطت عدسات الكاميرات أثناء الحفل صورة للنجم محمد رمضان وهو يقبل زوجته من جبهتها، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة وأن البعض شبه تصرفه بتصرف الفنان أحمد الفيشاوي، إلا أن البعض الأخر أشاد بتصرفه تجاه زوجته.

شارك محمد رمضان مقطع فيديو، على حسابه الشخصي على “إنستجرام” وعلق عليه قائلًا “من فرح أصدقائي الغاليين شيماء سيف ومحمد كارتر.. ألف مبروك وعقبال جمهوري وعقبال اولادكم جميعا، ثقة في الله أفراح دايما”.

غرد رمضان عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر” على مقطع فيديو له من الحفل، وكتب عليه “ليلة جميلة ليلة عمر اجمل عريس وعروسة اخواتي محمد كارتر و شيماء سيف مليون مبروك”.

يذكر أن الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر، قد احتفلا بزفافهما، مساء يوم الجمعة، وسط حفل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حضره نجوم الفن والمجتمع، كما قام بإحياء الحفل كل من النجم محمد حماقي والنجمة دنيا سمير غانم، والمغني الشعبي محمود الليثي، والمغنية الشعبية بوسي، والراقصة الأوكرانية آلا كوشنير، وسط حضور كبير من نجوم الفن والإعلام.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author