ماذا تمنت نادين نسيب نجيم لزميلاتها في رمضان

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تغريدة لها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، عبرت فيها نادين نسيب نجيم عن تمنياتها لزملائها وزميلاتها في الوسط الفني المشاركات في ماراثون دراما رمضان 2018 النجاح والتوفيق، وأن تسود المنافسة بينهم الاحترام والشرف.

نادين نجيم

أمنية نادين نسيب نجيم لزميلاتها في رمضان

  • تزامنًا مع مع حلول شهر رمضان المبارك، وقرب بدء السباق الدرامي الرمضاني أعلنت نادين نجيم في تغريدة لها على تويتر تمنياتها النجاح لكل الممثلين والممثلات مع بدء مسلسلات رمضان، والتي ستعرض على شاشات التلفزيون، كما تمنت نادين أن يحكم المنافسة الشرف والإحترام.
  • حيث قالت :”بتمنى النجاح والتوفيق لكل الزميلات و الزملاء بدون استثناء الله يوفقنا جميعاً و يعطينا على قد تعبنا ونيتنا وأتمنى ان تكون منافسة شريفة محترمة”.
  • ومن الجدير بالذكر أن نادين تطل في دراما شهر رمضان 2018، بمسلسل “طريق” وسيشاركها في بطولته الممثل السوري ​عابد فهد​، والمسلسل من إخراج رشا شربتجي وإنتاج “صباح للإعلام” والمسلسل يتناول قصة حب بين عابد فهد ونادين نجيم، بالرغم من أنهما ينتميان إلى طبقتين مختلفتين فكريًا واجتماعيًا.
  • وكانت قد قدمت هذه القصة من قبل بأداء النجوم العظام نجلاء فتحي ومحمود ياسين.
  • ومن المقرر عرض المسلسل على قناتي mbc drama و mtv، وقد قامت المطربة الشابة هبة طوجي بغناء شارة العمل.
  • هذا وكانت نادين قد اعتذرت عن بطولة الجزء الثاني من مسلسل الهيبة، مع النجم تيم حسن، والذي قدمت منه في السباق الرمضاني السابق الجزء الأول، وصرحت أن اعتذارها جاء بسبب تقلص دور البطولة النسائية في الجزء الثاني عن الجزء الأول، وهو ما لا يتناسب معها، وسوف تؤدي دور البطولة النسائية في الجزء الثاني من المسلسل النجمة نيكول سابا.

يمكنك أيضا قراءة More from author