ماجد المصري يبارك لابنته لارتدائها الحجاب

بعد أن أثارت ابنة الفنان ماجد المصري الجدل حولها بعد ارتدائها للحجاب، ماجد المصري يهنئ ابنته على الحجاب ويدعو لها بالثبات عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام.

ماجد المصري

الفنان ماجد المصري يبارك لابنته على ارتداء الحجاب

شارك الفنان ماجد المصري صورة جديدة لابنته الكبرى ماهيتاب بعد ارتدائها للحجاب ليهنئها ويدعو لها بالثبات وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام.

حيث علق على الصورة قائلا :”بسم الله ماشاء الله.. الله يكرمك يا بنوتي ويثبتك.. وربنا يهديكي لك خير”، لتنال الصورة إعجاب متابعي ماجد عبر الموقع الشهير خلال ساعات قليلة من نشره للصورة تخطت ال20 الاف من الاعجابات.

 

جدير بالذكر أن زوجة ماجد الحالية رانيا أبوالنصر هي أول من هنأت ماهيتاب بالحجاب، حيث نشرت لها صورة بالحجاب على انستقرام بمناسبة ذكرى ميلادها في مطلع الشهر.

حيث تمنت رانيا لابنة زوجها سنة جديدة ومختلفة مليئة بالسعادة، ودعت لها الثبات من الله على هذا القرار، لتكون بذلك أول المهنئين لها ثم تلاها بعد ذلك ماجد بإعلانه مباركته لابنته على هذا القرار.

 

هذا ويذكر أن ماهيتاب المصري قد اتخذت قرار الحجاب في أول الشهر في احتفالها بعيد ميلادها الذي وافق 3 مارس الجاري، لتفاجئ بذلك الكثيرين ممن ظنوا أنها ستدخل المجال الفني قريبا مثل أخيها أحمد المصري الذي يعمل حاليا بالاخراج.

إلا أن قرار الحجاب جاء مخالفًا لكل التوقعات التي ظنت ذلك، خاصة مع مباركة وترحيب عائلتها ابتداء من زوجة أبيها ومرورا بأبيها وباقي العائلة.

جدير بالذكر أن ماهيتاب المصري هي الابنة الاولى لماجد من طليقته وزوجته الاولى الفنانة منى اش اش ابنة الموسيقار حسن اش اش التي أنجب منها كلا من أحمد وماهيتاب.

على صعيد آخر انتهى المصري فعليا من تصوير دوره في الفيلم السينمائي الجديد “البدلة” الذي يشارك في بطولته مع كلا من النجم تامر حسني، وأكرم حسني، أمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومي كساب، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author