مؤسسة رسمية تثير السخرية بعد أن غردت ” كل الحكاية اشتقتلك “

مؤسسة رسمية تثير السخرية بعد أن غردت " كل الحكاية اشتقتلك "
مؤسسة رسمية تثير السخرية بعد أن غردت ” كل الحكاية اشتقتلك “

تعرضت مؤسسة رسمية للرعاية السكنية في الكويت إلى سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد أن ظهر عبر حسابها على تويتر كلمات أغنية للفنانة نوال الكويتية : “كل الحكاية اشتقتلك”.

مؤسسة رسمية تتعرض لاختراق حسابها

تعرض حساب مؤسسة رسمية للرعاية السكنية في الكويت إلى اختراق حسابها على تويتر ، حيث أوضحت المؤسسة ذلك ، عقب التغريدة التي أثارت سخرية النشطاء ، كما تعرضت المؤسسة لانتقادات عديدة أيضًا، حيث أشار البعض من خلال التغريدات الساخرة إلى تقصيرها في أعمالها.

سخرية نشطاء مواقع التواصل على تغريدة المؤسسة

ويشار أن التغريدة أثارت سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، لورودها بموقع رسمي ، والتي تم حذفها من قبل الموقع لاحقًا وتوضيح أن ما حدث كان ” دخولًا غير مشروع ، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية ” .

إتباع استراتيجيات حديثة للمؤسسة العامة للرعاية السكنية

والجدير بالذكر ، أنه تم إنشاء المؤسسة العامة للرعاية السكنية وفق القانون رقم (47) لسنة 1993 بهدف توفير الرعاية السكنية لمستحقيها من المواطنين من خلال بدائل متعددة ، حيث تعد الجهة المنفذة لسياسات الحكومة الإسكانية كما أن توجهاتها جزءًا لا يتجزأ من المنظومة الاقتصادية والاجتماعية للدولة.

هذا وترى المؤسسة إعادة هيكلة إستراتيجيتها على النحو الذي يسمح بتفعيل مستوى أعلى من الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتشجيع المطورين العقاريين على التفاعل بصورة أكبر مع خططها ومشاريعها ، وخاصة مع بروز الحاجة لرفع معدلات التنفيذ لمواكبة التسارع الملحوظ في الطلبات.

يمكنك أيضا قراءة More from author