مأساه في زفاف تيم الحسن في مسلسل الهيبة العودة الحلقة 3

مسلسل الهيبة بالجزء الثاني
بوستر مسلسل الهيبة الجزء التاني باحداث مثيرة للدهشة

مأساه في زفاف تيم الحسن في مسلسل الهيبة العودة الحلقة 3

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الهيبة العودة للنجم تيم الحسن مأساة كبيرة أفجعت العشيرة في زعيمها سلطان شيخ الجبل حيث تمحورت أحداث الحلقة حول محاولة لإنقاذه من الموت.

حيث تتعرض زعيم العشيرة للاغتيال أثناء زفاف ولده جبل فقد تم إطلاق الرصاص الكاتم للصوت عليه وهو جالس بجانب ولد أثناء الزفاف، وبسبب الظروف الامنية المعقدة لقرية الهيبة قام ابنائه بالاستعانة بطبيب لمعالجته داخل المنزل.

وذلك حتى يستطيع أبنائه تأمين سيارة إسعاف مجهزة لإسعاف أبيهم ونقله إلى أقرب مستشفى حيث أن القرية تفتقر لوجود المستشفيات الكبيرة ولا يوجد بها سوى بعض المستوصفات الصغيرة.

إلا أن حالة سلطان شيخ الجبل كانت حرجة، ويصر جبل الذي يقوم بتقديمه النجم تيم الحسن على أن تغادر عروسه إلى منزلها رافضًا عودتها وطلب منها أن تظل هناك حتى يذهب هو لاحضارها بنفسه.

يقوم أخو جبل مع بعض رجاله الذهاب لإحضار بعض الأطباء والمعدات الطبية اللازمة لإسعاف والده حتى تصل إليهم سيارة الإسعاف ويتم نقله إلى أقرب مستشفى مجهزة.

حاولت أم جبل أن تختلي بزوجه سلطات وتحدثه ولكن دون جدوى، ثم يصل جبل إلى سلطان قبل وصول عربة الإسعاف بثوان معدودة يتحدث سلطان إلى جبل ويقول له كلمات معدودة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author