لين الحايك تفوز بلقب ذا فويس كيدز

شهدت الحلقة الختامية من الموسم الاول لبرنامج The Voice Kids على شاشة MBC، تسابق 6 اطفال في 3 فرق (فريق نانسي عجرم وفريق كاظم الساهر وفريق تامر حسني)، لنيل لقب اجمل صوت شاب في العالم العربي.

ونجحت الطفلة اللبنانية لين الحايك، في الحصول على لقب ذا فويس كيدز، من فريق كاظم الساهر، وقد أدت أغنية “ابعاد كنتم” لمحمد عبده، ثم ادت المشتركتان برفقة كاظم الساهر أغنيته “تذكر”، وقد صوّت الجمهور للاختيار بين مشتركتي فريق كاظم الساهر، واختار لين الحايك.

تفاصيل الحلقة

ويشير موقع “مشاهير” أنه في بداية الحلقة كان فريق الفنان كاظم الساهر يتكون من الطفلة العراقية ميرنا حنّا، والطفلة اللبنانية لين الحايك، وفريق الفنانة نانسي عجرم يتألف من الطفل السوري زين عبيد، والطفل اللبناني غدي بشارة، أما فريق الفنان تامر حسني فيتضمن الطفل السوري أمير عموري، والطفلة المصرية جويرية حمدي.

وادى الاطفال الستة أغنية مشتركة في بداية الحلقة الختامية، بعدها أدت المشتركة العراقية من فريق كاظم الشاهر، ميرنا حنا، أغنية “يا عمة” للمغنية لميعة توفيق، وافتتح الطفل السوري زين عبيد من فريق نانسي المنافسة مع أغنية “كنت بنت تلات سنين” لجورج وسوف. 

و قام المشترك اللبناني غدي بشارة بأداء أغنية birds set free لـ Sia ، ثم ادى المشتركان سوياً مع نانسي أغنيتها “معقول الغرام”، وقد ابقى تصويت الجمهور على زين عبيد في المنافسة النهائية بينما استبعد غدي بشارة.

ثم صعدت المصرية جويرية حمدي من فريق تامر حسني مع أغنية “الورد البلدي” لأصالة، بعدها أدى الطفل السوري أمير عموري أغنية “لزرعلك بستان ورود” لفؤادي غازي، أدى المشتركان مع تامر أغنيته “يانا يا مافيش”، وقد اختار الجمهور منهما لمتابعة المسابقة أمير عموري.

المسابقة الثلاثية

تأهل 3 مشتركون للمرحلة الثانية من الحلقة النهائية، باختيار الجمهور، ثم بدأت المسابقة الثلاثية، وافتتحها زين عبيد مع أغنية “بدنا نتجوز عالعيد” لنهاد طربيه، تلاه أمير عموري بأغنية “اكدب عليك” لوردة، ثم لين الحايك التي أدت أغنية “كل اللي لاموني” لذكرى.

بداية مشوارها في ذا فويس كيدز

تجدر الإشارة أن لين دخلت مسرح The Voice Kids وقدّمت عليه في مرحلة “الصوت وبس” أغنية “المحكمة” لكاظم الساهر وأسماء المنوّر، وكما تمنّت تحديدا، التف لها كاظم السّاهر بكرسيه وضمّها إلى فريقه لتُكمل بذلك مشوارها في البرنامج.

في مرحلة المواجهة، اختار كاظم أن تنافس لين كل من شرين أبو سعد ويوسف فرج على أداء أغنية “يا دلع” لصباح، فتدرّبت لين عليها جيدا وحاولت أن يكون أداؤها لها على مستوى توقعات كاظم، وبالفعل، استطاعت لين أن تلفت نظر كاظم إلى موهبتها من جديد فاختارها للانتقال إلى مرحلة المواجهة الأخيرة من بين المواهب الخمس التي خلصها.

واظهرت لين صوتها القوية من خلال الأغنية واحساسها العالي، كما حضورها القوي والمحبب على المسرح والذي يجعلها في مرتبة الفنانين الكبار، إلى أن حصدت في النهاية على لقب The Voice Kids الموسم الأول.

يمكنك أيضا قراءة More from author