لين الحايك تعلن حقيقة خلافها مع كاظم الساهر

بعد إطلالاتها المثيرة في الحلقة الاخيرة من برنامج ذا فويس كيدز في موسمه الثاني لين الحايك ترد على جميع الانتقادات التي وجهت إليها وتتحدث عن علاقتها بمدربها الفنان كاظم الساهر.

لين الحايك

الانتقادات تطول لين الحايك بعد ظهورها في ذا فويس كيدز

بعد عدة أيام من انتهاء الموسم الثاني من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز، واسدال الستار على هذا الموسم الذي حسم لصالح الطفل حمزة لبيض من فريق كاظم الساهر.

ظهرت صاحبة اللقب في الموسم الاول الطفلة لين الحايك والتي ظهرت بإطلالة جديدة نالت عليها العديد من الانتقادات، وذلك لما رأى البعض فيها من جرأة اختفت فيها ملامح الطفولة التي عرفت بها في الموسم الاول من البرنامج.

ولم يكن هذا هو الانتقاد الوحيد الذي قابل لين بعد ظهورها في الحلقة الاخيرة للبرنامج، فقد رأى الكثيرون أن لين تجاهلت بشكل واضح مدربها الفنان كاظم الساهر وذلك بعد انتهائها من أداء فقرتها الغنائية بالحلقة.

لين الحايك مع كاظم الساهر

رد لين الحايك على الانتقادات الاخيرة التي وجهت لها

لين ترد على الانتقادات التي وجهت لها مؤخرا بعد ظهورها في ذا فويس كيدز الموسم الثاني من خلال إطلالتها مع الإذاعيين راغب حلاوي وسابين يوسف ضمن برنامج “الهوا هوانا” عبر إذاعة لبنان.

فيما يخص جراتها وتغيير ملامحها اوضحت لين أنها كبرت ثلاث سنوات ومن الطبيعي ان تتغير، خاصة وأن الفتيات في هذه المرحلة العمرية تتغير ملامحها وشكلها سريعًا.

وعلقت لين قائلًة:” “أحببت أن أظهر شخصيتي الحقيقية على المسرح، وفي “ذا فويس كيدز” لم نكن نظهر شخصياتنا الحقيقية كوننا لا نغني أغاني خاصة بنا”.

بينما عن تجاهلها للقيصر الفنان كاظم الساهر نفت وجود أى خلافات تجمع بينهما، وذلك على الرغم من أنقطاع الاتصال بينهم بعد انتهاء البرنامج، وعلقت على الامر قائلة:” “أنا أحبه واشتقت له كثيراً، ولم أحييه على المسرح بسبب ضيق الوقت فقط”.

وعن انتقاد كاظم لنوعية الاغنية التي اختارتها لين قالت :”” لم أستشر كاظم بصراحة واحترم رأيه والأغنية في النهاية تتكلم عن عمري”.

ذكرت لين أنها تأخرت بشكل كبير في إصدار أغنيتها الخاصة بها خلال الفترة الماضية، وذلك رغبًة منها في التأني والاختيار ما يتناسب مع عمرها وشخصيتها التي ترغب أن تظهر بها.

فقالت أنها سمعت الكثير من الاغاني إلا أنها لم تنال إعجابها بدرجة كبيرة، حتى وقع اختيارها على أغنيتها الحالية “عم بكبر” وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع جان ماري رياشي.

جدير بالذكر ان برنامج ذا فويس كيدز هو برنامج مسابقات غنائية خاص باكتشاف المواهب الغنائية الشابة، ويرأس لجنة تحكيمه كلا من النجم كاظم الساهر، والنجم تامر حسني، والنجمة نانسي عجرم.

يمكنك أيضا قراءة More from author