ليلى علوي تحضر حفل أنغام برفقة نجلها خالد

حرصت الفنانة المصرية ليلى علوي على حضور حفل الفنانة أنغام والذي أقيم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ، وحضره عدد كبير من النجوم والسياسيين ، وكانت ليلى برفقة نجلها خالد.

ونشرت ليلى علوي صورة لها مع إيناس عبدالدايم رئيسة دار الأوبرا المصرية ، خلال مشاركتهم في الحفل ، كما علقت على الصورة قائلة: “دائما بتمتعينا بإحساسك اللي ميتوصفش أنغام رائعة”.

أنغام تتألق في حفل دار الأوبرا

وتألقت أنغام بفستان أسود ، من تصميم هاني البحيري الذي تواجد في الحفل ، وشهد حفل أنغام، حضور عدد كبير من النجوم ومنهم إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية ، والسيناريست تامر حبيب، والإعلامي إبراهيم عيسى.

ليلى علوي تهنأ جمهورها بالعام الجديد من فيينا

ومن جهة أخرى ، هنأت الفنانة ليلي علوي ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، جمهورها بمناسبة عام 2017 من بيت الموسيقى في مدينة فيينا.

ونشرت “علوي” صورًا جديدة لها معلقة عليها، ” كل سنة وانتم طيبين من بيت الموسيقي في فيينا ، يا رب سنة حلوة مليانة احلام بتتحقق و سعادة و حب و سلام و امان ، عايزه اقوللكم اني سعيدة جدا بالموسيقى اللي بسمعها  2017 كل سنة وانتو طيبين”.

استغلال ليلي علوي في الترويج لإعلانات التخسيس

وفي سياق منفصل ، سيطرت على الفنانة ليلي علوي حالة من الغضب بعد استغلال اسمها في إعلان منتج للتخسيس.

وجاء الإعلان الذي تم طرحه لمنتج “سليمنج توب بلاك” بجواره صورة للفنانة ليلي علوي وهي تقوم بالإشارة إلى علبة المنتج، دون علمها.

ومن المقرر أن تقوم الفنانة ليلي علوي بإصدار بيان رسمي ترد فيه على تلك الإعلانات المفبركة التي تقوم باستغلال اسمها وصورتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author