ليلى السلمان تكشف عن حقيقة نفخ كفيها في مسلسل العاصوف

وجهت الكثير من الأسئلة للفنانة ليلى السلمان عن حقيقة نفخ كفيها والتي ظهرت أثناء دورها في مسلسل العاصوف مع النجم ناصر القصبي، وفي النهاية قامت الفنانة ليلى السلمان بالرد على هذا التساؤل مؤخرًا في أحد اللقاءات التلفزيونية التي أجرتها.

ليلى السلمان في العاصوف

ليلى السلمان توضح حقيقة نفخ كفيها

بعد الأسئلة العديدة التي وجهت لها حول عدم تماشي شكل كفيها مع سنها، بمسلسل “العاصوف” الذي تظهر فيه بدور أم مسنة، ردت الفنانة على هذه التساؤلات في مقابلة علي قناة “العربية” ببرنامج “تفاعلكم” ونفت ما تردد حول إجرائها عملية نفخ لكفي يديها، مشيرة إلى أن من يقوم بنفخ كفيه ستكون يداه رفيعتين، وبالتالي يريدها أنْ تسمن، ولكن في حالتها، فإن ذراعيها بالكامل ممتلئتان.

كما أعلنت الفنانة تعجبها من ترك الناس لدورها بالمسلسل المهمّ “العاصوف” الذي يروي تاريخ السعودية في الستينيات والخمسينيات، ويركزون على كفيها.

يذكر أن مسلسل العاصوف هو عمل تراثي، يتحدث عن حقبة زمنية، وهي نهاية الستينيات وبداية السبعينيات في المملكة العربية السعودية، والأحداث التي حدثت فيها في ذلك الوقت.

والذي تجسد فيه السلمان دور أم قوية وقائدة ومدبرة، وتتولى بعد وفاة زوجها وابنها الأكبر تربية أبنائها الثلاثة وإبنتها حتى يكبروا.

والمسلسل من كتابة الراحل الدكتور عبدالرحمن الوابلي، ومن بطولة الفنان ناصر القصبي، وعبدالإله السناني، وحبيب الحبيب، وعبدالعزيز السكيرين، وسناء بكر يونس، وريم عبدالله، وزارا البلوشي، وريماس منصور، وشمعة محمد، بالإضافة إلى آخرين، ومن إخراج المثنى صبح.

يمكنك أيضا قراءة More from author