ليفربول يوافق على الاستغناء عن محمد صلاح ويحدد قيمة بيعه!

ليفربول يوافق على الاستغناء عن محمد صلاح ويحدد قيمة بيعه!
ليفربول يوافق على الاستغناء عن محمد صلاح ويحدد قيمة بيعه!

بالرغم من تجديد إدارة نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ، لعقدها مع الفرعون المصري محمد صلاح ، في الصيف الماضي حتى عام 2023 ، إلا أنها قد تستغنى عن خدمات هدافها الدولي.

ليفربول مستعد لبيع صلاح ويحدد قيمة الصفقة

وكشفت تفارير صحفية أن الريدز على استعداد لبيع الفرعون المصري مقابل مبلغ 160 مليون يورو ، وأن وجهته القادمة قد تكون الليغا الإسبانية ، خاصة وأن عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريـال مدريد ، أبديا رغبتهما في ضم هداف ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ليفربول يعلن جاهزية محمد صلاح للمشاركة ضد هدرسفيلد

ومن جانب أخر، أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، جاهزية النجم المصري محمد صلاح للمشاركة في مباراة هدرسفيلد تاون الذى يضم الجناح المصرى رمضان صبحى المحدد لها اليوم السبت بملعب “جالفارم” ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول “عانى نابى كيتا من الإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي وهو ما دفع كلوب للإفصاح عن موقف اللاعب ، فيما سيتواجد كل من فيرجيل فان ديك ومحمد صلاح وساديو ماني وجيمس ميلنر مع الفريق في المباراة بشكل طبيعي”.

حصاد لجوائز محمد صلاح خلال هذا العام

والجدير بالذكر ، أن محمد صلاح (26 عاما) حصل على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2017 ، والمركز الثالث في أوروبا والعالم ، وجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ، ولقب هداف البريمير ليغ ، برصيد 32 هدفا أحرزها خلال 36 مباراة، إضافة إلى 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

يمكنك أيضا قراءة More from author