لون احمر شفاه باميلا الكيك في الموريكس دور

شاركت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك بلوك جديد أطلت به وهو لون احمر شفاه أزرق في العشاء السنوي لـ “الموريكس دور” وهذا من خلال نشرها لفيديو عبر حسابها الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي، وكان اللافت  في إطلالتها هو أنها اعتمدت علي لون احمر شفاه وهو اللون الازرق.

بدأت باميلا الكيك مشوارها الفني عن طريق أنها قد شاركت في عدة أعمال لاقت نجاحًا محليًا وعربيًا مثل عصر الحريم، مسلسل سارة، مسلسل مدام كارمن، بدور نتاشا، وآخر أدوارها والذي لاقي صدي ونجاحًا كبيرًا هو دورها في مسلسل اللبناني أجيال للكاتبة المبدعة كلوديا مرشليان، والمخرج المتميز فليب أسمر، حيث أنها قد لعبت دور فتاة ثورجية تفتقد للحب والحنان نتيجة ظروف صعبة عاشتها في طفولتها، فتنشأ بينها وبين اميليا التى تقوم بلعب دورها الفنانة كارلا بطرس علاقة غريبة حيث أن الأخيرة مثلية جنسيًا وتغرم بها وتريد أن تنشأ بينهما علاقة وهو ما ترفضه تمارا الذي هو اسم باميلا الكيك في هذا المسلسل.
كما أنها قد شاركت في مسلسل جذور بدور كارلا الفتاة الفرنسية ذات الاصول اللبنانية ولاقي دورها في المسلسل نجاحًا كبيرًا وقد حصلت علي جائزة الموريكس دور في السنة ذاتها.

إطلالة باميلا الكيك في الموريكس دور بلون احمر شفاه

شاركت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك متابعيها بلوك جديد أطلت به في العشاء السنوي لـ الموريكس دور وهذا من خلال نشرها فيديو لها عبر حسابها الشخصي علي أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان اللافت في إطلالة باميلا الكيك هو أنها قد اعتمدت علي لون أحمر شفاه غريب، وهو اللون الأزرق، وتلقت باميلا الغزل الواسع من الجمهور، وهذا بسبب جرأتها وابتكارها ماكياجًا جديدًا وغريبًا من نوعه.
هذا إشارة إلي أن باميلا الكيك كانت قد بدأت تصوير الجزء الثاني من مسلسل الحب الحقيقي برفقة أبطال العمل والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

وأيضًا باميلا الكيك  تشاركت مؤخرًا في المسلسل العربي المشترك فرصة ثانية وتؤدي فيه شخصية ياسمين الزوجة المقهورة والتى تعاني من قسوة زوجها وقد لاقت شخصيتها  في المسلسل نجاحًا لافتًا من حيث آراء النقاد وآراء الجماهير.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author