لماذا حذف حسن الرداد صور زفافه من إيمي سمير غانم؟

بعد أقل من يومين على نشرها على موقع “انستغرام”، حذف النجم المصري حسن الرداد صورا له مع النجمة إيمي سمير غانم وهما يرتديان زي الزفاف خلال مشاركتهما في أوبريت “مصر قريبة”.

ويبدو أن النجم الرداد لم يتحمل تعليقات متابعيه على الصور، فقرر حذفها، حيث جددت هذه الصور شائعات ارتباطهما في السر رغم أن الفنانة دلال عبد العزيز، والدة آيمي، نفت مؤخرا خبر وجود أي علاقة عاطفية أو ارتباط رسمي الطرفين، كذلك فعل حسن الرداد الذي يقول دوما أن ما يربطه بآيمي علاقة صداقة وزمالة في الفن ليس أكثر.

يشار إلى أن الصور كانت قد استقطبت عشرات التعليقات التي تساءلت عن صحة الشائعات، في حين وجد البعض أن “العروسين” “مناسبان لبعضهما”، أما آخرون فلم يأخذوا لها أبعادا أخرى سوى أن الممثلين أجادا دور العريس والعروس بالأوبريت الجديد.

يذكر أنّ أوبريت “مصر قريبة” يشارك فيه عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب بهدف تنشيط السياحة في مصر، ومن الفنانين المشاركين: أنغام، محمد منير، الملحن والمطرب الإماراتي فايز السعيد، المطربة الكويتية نوال، وبلقيس فتحي.

كما يشارك في الأوبريت عدد من نجوم التمثيل كضيوف شرف وهم: محمد هنيدي، شريف منير، آسر ياسين، أروى جودة، سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، لطفي لبيب، يوسف الشريف، ماجد المصري، كندة علوش، صلاح عبد الله، وعمرو يوسف.

يمكنك أيضا قراءة More from author