لماذا تطلب أحلام السماح من هذه الفنانة

الاماراتية احلام

أحلام تطلب السماح من رحمة رياض وهذا هو السبب

أحلام تطلب السماح من الفنانة العراقية الشابة رحمة رياض على خطى أغنيتها الاخيرة “وعد مني” التي تبدأ بجملة “أريد الله يسامحني لان أذيت نفسي هواي” وذلك في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر.

في خطوة لافتة منها نشرت النجمة الاماراتية أحلام الشامسي تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر وجهت فيها رسالة الى النجمة العراقية الشابة رحمة رياض، كتبت فيها:

“تستحقين صوت اصيل وانتي نور العراق القادم وبقوة في الساحة واسم مشرف لبلدها وللفن رحمة رياض اعتذر امي حبيبتي تو انتبه اني غلطت في الاسم سامحيني”.

رحمة رياض

 

وبدورها قامت المغنية الشابة بإعادة نشر تغريدة أحلام معلقًة عليها قائلة:””هكذا يرد الكبار وانتي كبيره يا ام فاهد  معذوره يا غاليه وماكو داعي للاعتذار لان اني اعرف انتي مو قاصده واعرف انتي ام قلب طيب ودايما اقولها وراح ابقى طول عمري اقولها انتي كبيره في تواضعك انتي كبيره بكرم اخلاقك”.

 

الغريب في هذا الامر أنه خلال الفترات الماضية لم ينشر أي خبر بشأن وجود خلافات او مشاكل جمعت بينهم مؤخرًا، ولكن الواضح أنها انتهزت فرصة أغنية رحمة لتطلب منها السماح.

من ناحية أخرى نشرت النجمة أحلام مؤخرًا أحدث صور لها من أخر جلسة تصوير جمعت بينها وبين زوجها مبارك الهاجري، تعلن من خلالها عن أحدث منتجات البوتيك الخاص بها.

يمكنك أيضا قراءة More from author