لماذا ترتدي ميغان ماركل اللون الوردي الباهت دائماً ؟

يبدو أن ميغان ماركل ترتدي اللون الوردي الباهت في غالبية المراسم الإحتفالية الخاصة بالأسرة المالكة البريطانية، حيث علق العديد من متابعيها أن ميغان ماركل ترتدي اللون الوردي الباهت كلما سنحت لها الفرصة بذلك، وعلى الرغم من أنها تعتمد على هذا اللون منذ أن تزوجت من الأمير هاري Prince Harry، وأصبحت دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle، إلا أن إطلالاتها الوردية تتميز بالنعومة والأناقة، ومع ذلك فقد تسائل البعض عن سبب اختيارها هذا اللون في أغلب إطلالاتها الملكية؟!.

أطلت ميغان ماركل بعد ثلاثة أيام فقط من حفل زفافها على الأمير هاري، مراسم الاحتفال بعيد ميلاد الأمير تشارلز الـ 70، بإطلالة من اللون الوردي الباهت.

ظهرت ميغان ماركل مجددًا بعد أسابيع قليلة في عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية، بإطلالة باللون الوردي الباهت.

اختارت دوقة ساسكس بعد القليل من الوقت إطلالة جديدة أثناء حضورها إحدى المناسبات الملكية، بنفس اللون، و من دار أزياء “جيفنشي” Givenchy.

يعود سبب اختيار ميغان ماركل للون الوردي على حسب ما قاله خبير علم النفس كارين هالر Karen Haller، إلى تأثير اللون الوردي المهدئ للأعصاب، خاصًة لأنها تعيش فترة مليئة بالتوتر، والتحضير للمراسم الملكية والاحتفالات المختلفة.

ذكر خبير علم النفس كارين هالر Karen Haller أن اللون الوردي يعبر ايضًا عن مشاعر الحب، والحنان، والعطف، وهذا ما تشعر به تجاه زوجها الأمير هاري.

ينبع اختيار ميغان ماركل للون الوردي بكثرة في إطلالاتها بعد الزواج على حد قول خبير الموضة لوكاس ارميتاج Lucas Armitage إلى الرغبة في عدم المساس بالألوان القوية والمبهجة، التي تفضلها الملكة إليزابيث الثانية، وتخف من خلالها الأضواء، لهذا أرادت اعتماد الألوان الهادئة.

يمكنك أيضا قراءة More from author