للمرة الاولى ناهد السباعي تكشف سبب انفصالها يوم زفافها

 

تحير الجمهور كثيرًا بسبب سبب انفصال ناهد السباعي عن زوجها، حتى خرجت الفنانة المصرية أخيرًا عن صمتها، لتوضيح سبب انفصال ناهد السباعي عن محمد عبد ربه، قبل ساعات من إقامة حفل زفافهما بالعين السخنة، وهو ما دفع الكثيرون لتخمين سبب الإنفصال، وقد انتشرت العديد من الأقاويل، والفنانة ناهد السباعي هي الوحيدة التي استطاعت تفسير ما هو حقيقي وما هو غير ذلك!.

 

سبب انفصال ناهد السباعي
سبب انفصال ناهد السباعي

 

أجرت الممثلة المصرية ناهد السباعي حوار مؤخرًا في برنامج إذاعي، حيث أشارت من خلاله أن هناك العديد من الأخبار التي تناولت موضوع انفصالها عن زوجها، لذلك ترددت لتتحدث عن الأمر، ولكنها قررت في النهاية توضيح هذا الأمر.

أكدت ناهد عدم وجود سبب محدد، على عكس ما توقعه البعض، مشيرة أنهما اتخذا القرار سويًا بعد تفكير، بعد إدراك عدم إمكانية تلك العلاقة على الإستمرار، لذلك قرروا الإنفصال.

كشفت السباعي عن كواليس هذا القرار، خاصًة وأن الزفاف تم إلغاؤه قبل ساعات فقط، مؤكدة أن جميع المحيطين بهم قالوا أنهم مجانين، ولكنهما أدركوا أن علاقتهما لن تستمر طويلًا، لذا واجهوا مصير الانفصال بكل حب واحترام.

صرحت ناهد أن الأخبار التي تم تداولها بشأن الخلافات التي وقعت بين العائلتين، كانت السبب الرئيسي وراء الطلاق، مؤكدة أن ما حدث كان العكس، حيث كانت العائلتين تحاول جاهدة من أجل الإصلاح، لكن دون نتيجة، على الرغم من أن الخلافات كانت بينهما عادية “على حد تعبيرها”!.

 

ناهد السباعي مع زوجها السابق
ناهد السباعي مع زوجها السابق

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author