لفتت زوجة هاني شاكر الانظار بنحافتها الملحوظة

بعرض مسرحية “غزل البنات” حضر الفنان هاني شاكر مع زوجته السيدة “نهلة” حيث ظهرت زوجة الفنان هاني شاكر أكثر نحافة بشكل لفت إليها الأنظار.
الفنان هاني شاكر هو المطرب المصري الملقب بأمير الغناء العربي بدأ دراسة الموسيقى بمعهد الكونسوفتوار إلى سن الإعدادية واشترك خلال هذه الفترة ببرامج الأطفال في التليفزيون، كان أول دخولة بعالم الفن مشاركته في فيلم “سيد درويش” عام 1966 وبعدها ظهر مع العندليب عبد الحلم في أغنية “بالأحضان” فكان من الكورال وراءه.
وأول من اكتشف صوت الفنان هاني الموسيقار محمد الموجي وأول أغنية بعنوان “حلوة يا دنيا” ويحكى عن هذه الأغنية أنها عندما استمع إليها الجمهور اعتقدوا انها أغنية العندليب الاسمر الجديدة.

هاني شاكر

زوجة الفنان هاني شاكر تلفت الأنظار

قام الفنان هاني بحضور عرض مسرحية “غزل البنات” للفنان محمد صبحي مع زوجته السيدة “نهلة” حيث نشر صور لهما الثلاثة معًا من كواليس العرض على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام.
وعلق عليها بقوله :” سعدت جدًا بالعرض المسرحي للعظيم محمد صبحي كل الحب والتقدير له ولكل من شارك في هذا العمل الجميل ادامك الله للفن ولمصرنا الحبيبه”.
حيث ظهرت زوجته نهلة بالصورة وهي فاقدة للكثير من وزنها وبدت بالإطلالة أرفع من المعتاد وجاء تعليق الجمهور على رشاقتها والإشادة بجمالها.
كانت نهلة ترتدي بهذه الإطلالة ملابس سوداء جعلتها تبدو أصفر من عمرها الحقيقي وأكثر رشاقة.

يذكر ان مسرحية غزل البنات هي المسرحية الأولى للفنان محمد صبحي بعد غياب سبعة عشر عامًا عن المسرح فهي من تراث نجيب الريحاني.

موقف الفنان هاني شاكر في مذبحة مسجد الروضة

نشر الفنان هاني على حسابة الشخصي بموقع الإنستقرام صورة ثلاثية جمعت بين المسجد والكنسية مدمرين نتيجة الهجمات الإرهابية، ثم صورة ثالثة لليهود يعيشون بآمان وعلق عليها بقوله :” قتلوا أبناء الجمعة وأبناء الأحد ولازال أصحاب السبت آمنين”.
أمام هذا المنشور علق عليه كثير من الجمهور بالرفض وآخرين بالموافقة على كلامه، حيث قال أحد الجماهير :”يعني إنت قصدك إني همّا اللي فاضلين.. يعني نروح نقتل فيهم ولا همّا اللي بيعملوا الارهاب بس مش همّا اللي بيعملوا الارهاب.. اليهود في حالهم ومالهمش حسّ في المنطقة”.
ومتابع آخر قال :” لا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون”.

بعدها قام بنشر تغريدة على حسابه الشخصي بتوتيز أعرب فيها عن عزائه لأهالي شهداء مسجد الروضة بسيناء بعد الهجوم الإرهابي الكبير.

يمكنك أيضا قراءة More from author