“لطيفة” ممنوعة من دخول السعودية

لطيفة

 “لطيفة” ممنوعة من دخول السعودية

حلت النجمة التونسية لطيفة ضيفة حلقة برنامج مجموعة انسان مع الإعلامي علي العلياني المذاع يوميا عبر شاشة الـ mbc خلال شهر رمضان المبارك في الواحدة بعد منتصف الليل.

انتظروا #لطيفة الليلة في برنامج #مجموعة_إنسان علي قناة MBC مع الإعلامي علي العلياني

Posted by Latifa on Sunday, June 3, 2018

خلال الحلقة صرحت النجمة التونسية لطيفة بعدة أمور على المستوى الفني والشخصي، وأبرز هذه التصريحات كان منعها من دخول السعودية، حيث كشفت أنها لم تزر المملكة العربية السعودية منذ حوالي 7 سنوات.

وأوضحت نها ذهبت إلى المملكة لإحياء إحدى حفلات الزفاف هناك، وبالفعل وصلت إلى المطار وختم لها على جواز سفرها ولكن عند خروجها من المطار تم استدعائها لإخبارها بقرار منعها من دخول المملكة.

لم تستطيع النجمة التونسية أن تتمالك نفسها واحهششت بالبكاء نتيجة هذا المنع الذي لا تعلم سببه إلى الان، والذي حرمت بسببه من أداء العمرة وزيارة المدينة المنورة.

وعبرت عن حزنها الشديد كلما أتى عليها رمضان ووجدت نفسها محرومة من العمرة والزيارة للمدينة المنورة، حاول العلياني تهدئتها وتمنى لها أن يحل الامر قريبًا.

ثم عاد العلياني مرة اخرى إلى سؤاله الأساسي لها وهو متى ستحيي حفلًأ بالمملكة، لتوضح أنها تمتلك جمهورًا كبيرًا بالمملكة يحبونها ويتابعونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأنها تحبهم ايضا وتتمنى ن تلتقي بهم قريبًا.

لطيفة تبكي: أنا ممنوعة من دخول السعودية ومحرومة من العمرة و هكذا أطردت من المطار

#مشاهير_RFMتونيزيالطيفة تبكي: أنا ممنوعة من دخول السعودية ومحرومة من العمرة و هكذا أطردت من المطاربعد أشهر من تصريحها أنها تتمنى أن تكون سعودية، قالت الفنانة التونسية أنها منعت من الدخول للمملكة ومن أداء العمرة في شهر رمضان منذ سنة 2011 إثر زيارة لها لإحياء حفل زواج إحدى معجباتها.وأوضحت باكية خلال حضورها في برنامج “مجموعة إنسان” في الـ3 من جوان 2018، الذي تبثه شبكة mbc أنها تحصلت على التأشيرة في ذلك الوقت وتم معاينة وثائقها خلال وصولها للمطار وعند خروجها لصعود السيارة التحق بها أمنيّ ومنعها من استكمال طريقها فتوجهت مباشرة إلى دبي.وقالت لطيفة إن ما حصل معها ظلم وهي تجهل السبب وأصبحت الخوف يتملكها كلما فكرت في طلب تأشيرة.وأكدت الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي أنها لا تعارض فكرة عودة الفنان اللبناني فضل شاكر للغناء شرط أن تتم تبرئته من قبل القضاء وأضافت “أحب فضل شاكر وأعشق صوته”.وعن النقد الذي وجه لها في تونس حول علاقتها بالنظام السابق قالت إنّ هناك بعض النفوس المريضة وأعداء النجاح يحاولون تعطيلي ولا يعرفون أن ما يفعلونه يزيدني طموحا وانتماء لتونس.وتابعت “كنت أبكي أحيانا وأحزن وأحيانا أذهب للعمل، أما اليوم فقد أصبح لدي مناعة ضدهم”.يذكر أن لطيفة صرحت للمرة الأولى في البرنامج أنها تزوجت من رجل أعمال سعودي شهير دون أن تذكر اسمه وأكدت أنها تزوجت مرة واحدة في حياتها.

Posted by ‎RFM Tunisia آر أف آم تونيزيا‎ on Monday, June 4, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author