“لطيفة التونسية” لا تحرفوا كلامي

أثار الحديث الذي صرحت به الفنانة التونسية لطيفة بشأن منعها من دخول المملكة العربية السعودية قبل 7 أعوام وشعورها بالحرمان من أداء الحج والعمرة جدلًا كبيرًا، وهو ما جعله حديث السوشيال ميديا بعدها، وهو ما جعل لطيفة تقوم بالرد على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لمن يقومون بتحريف أجزاء من كلامها.

لطيفه

لطيفة التونسية ترد على محرفين كلامها

ردت لطيفه على المحرفين والمزايدين على كلامها بشأن منعها من دخول المملكة العربية السعودية قبل 7 أعوام لإحياء حفل زفاف، في أثناء لقائها في برنامج مجموعة إنسان مع الإعلامي علي العلياني.

وجاء رد لطيفة: “لكل من يحاول تحريف كلامي ببرنامج مجموعة إنسان أقول: “لم أمنع من العمرة لأني لم أطلب من أي سفارة سعودية أبدًا وذلك لخوفي تكرار موقف حدث قبل سبع سنوات عندما ذهبت لإحياء عرس بفيزا زيارة من السفارة السعودية في بيروت ..لا بد أن يعرف الجميع أني عاشقة للسعودية حكومة وشعبًا””.

ومن خلال الحساب الشخصي على تويتر كتبت السفارة: ” توضح سفارة خادم الحرمين الشريفين في الجمهورية التونسيه بأن المواطنة التونسية / لطيفة العرفاوي والتي ظهرت في مقابلة تلفزيونية وادعت منعها من القدوم إلي المملكة لأداء مناسك العمرة. فإن المذكورة لم يسبق لها التقدم بطلب تأشيرة للحج أو العمره” .

وأضافت السفارة في تغريدة أخرى: “وإذ تؤكد السفارة بأن ما أدعته المواطنة التونسية لطيفة والمعروفة فنياً (لطيفة التونسية) غير صحيح إطلاقًا وبإمكانها التقدم بطلب الحصول علي تأشيرة كغيرها متى رغبت”.

واعتبرت تغريدة لطيفة نقيدًا لكلامها في البرنامج أنها بعد أن نجحت في الحصول على تأشيرة لزيارة المملكة وإتمام إجراءات المرور داخل المطار، إلا أن السلطات أخبرتها بعد ذلك بأنها ممنوعة من الدخول، وتابعت أنها أصيبت بالصدمة بعد هذا الموقف، وحتى الآن لا تعرف سبب منعها من دخول الأراضي السعودية، مشيرة إلى رغبتها في أداء العمرة.

ونشرت بعد المواقع السعودية بعد ذلك أن سبب منع لطيفة نشر في الصحف السعودية حينها، وهو أنها على عكس ما روت كانت ذاهبة للعمل بفيزا عمرة، وهو مخالف للقوانين السعودية.

يمكنك أيضا قراءة More from author