لجين عمران تهنئ بلقيس فتحي على مولودها

 

انتشرت أخبار المغنية اليمنية بلقيس فتحي على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما وضعت مولودها الأول من زوجها “سلطان بن عبد اللطيف” رجل الأعمال السعودي، في أحد المستشفيات بجدة، وقد تلقت النجمة بلقيس فتحي العديد من التهاني والمباركات بمناسبة هذا الخبر السعيد، حيث قامت مقدمة برنامج “صباح الخير يا عرب” الإعلامية السعودية لجين عمران بتهنئة الفنانة اليمنية على هذا الحدث السعيد، ولم تكن الإعلامية الشهيرة لجين عمران هي الوحيدة التي هنأت بلقيس، بل تلقت العديد من التعليقات عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل المختلفة.

 

لجين عمران تهنئ بلقيس فتحي

 

بلقيس فتحي تحتفل بولادة طفلها الأول و لجين عمران تبارك لها

كانت الإعلامية السعودية الشهيرة أول من يهنئ صديقتها النجمة اليمنية بلقيس على إنجابها طفلها الأول، متمنية لها الصحة والسعادة.

نشرت لجين تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، وعلقت عليها قائلة “حمدلله على السلامة و ألف مبروك ماما بلقيس و بابا سلطان مولودكم الأول تركي، يتربى في حبكم و عزكم ودلالكم و ربي يجعله من مواليد السعادة آمين “.

أطلقت على طفلها الأول اسم “تركي”، حيث شاركت أول صورة تجمعها هي وزوجها مع طفلهم الرضيع عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

علقت بلقيس على صورتها وهي تحتضن صغيرها بين ذراعيها بحنان، مع زوجها الذي ظهر وهو ممسك بيديها، قائلة “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقنا الله آليوم بطفلنا الأول “تركي بن سلطان” جعله الله من مواليد السعادة وارزقنا بره و هدايته وصلاحه، شكرا لكل من بارك والله يرزقكم جميعا بالذرية الصالحة… اللهم آمين”.

يذكر ان المطربة اليمنية لم تستطع أن تحيي أي حفلة غنائية في الفترة الأخيرة، نظرًا لوضعها الصحي، وخطورة السفر والتنقلات على الطفل.

وفي سياق آخر، نفت النجمة الإتهام الذي تعرضت له بشأن حقن وجهها، عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، حيث بررت انتفاخ وجهها بسبب حملها بالشهر الأخير، واحتباس السوائل في جسدها.

الجدير بالذكر أن النجمة بلقيس تزوجت من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، في 29 ديسمبر 2016، صلت تكلفة حفل زفافها الذي أقيم في إمارة دبي إلى 10 ملايين درهم.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author