لجين عمران تسرق تنورة شقيقتها…!

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران، جمهورها، حيث نشرت صورة لها، وهي مرتدية تنورة، قامت بسرقتها من شقيقتها الفنانة أسيل، مستغلة سفرها، ونشرت الصورة على حسابها على «انستجرام»، وعلقت عليها: «أسووول اليوم سرقت تنورتك».

ويشير موقع “مشاهير” أن لجين أكدت أنها وأسيل أخوات طبيعيين يسرقان ملابس بعضهما، حيثقالت: «نعم يا سادة احنا طبيعيين انا وأسولة مثل باقي الخوات نسرق ملابس بعض.. أسيل لا تدقين على لأني ما راح أرد وبستمر في اقتحام دولاب ملابسك طول ما أنتي مسافرة».

كما ردتأسيل على اعتراف شقيقتها بالسرقة بقولها: «حياتي عليك بالعافية حلالك الملابس.. طبعا مو لله عشان لما أرجع أطبق الاقتحام في دولاب ملابسك».

ومن جهة أخرى، نشرت الإعلامية لجين عمران عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، فيديوهات عديدة لها حين عاشت تجربة جديدة في حياتها تطلّبت جرأة كبيرة وشجاعة من نوع آخر.

لجين قرّرت أن تتحدّى نفسها وقفزت من الطائرة لأوّل مرة في حياتها، في مغامرة فريدة من نوعها، وذلك لأنّها تعتبر أنّ الحياة عبارة عن مجموعة تجارب و مغامرات تشكّل لنا مدرسة، وفي جميع الأحوال نحتاج فيها الى أن نتحلّى بالجرأة والإصرار.

يمكنك أيضا قراءة More from author