لبلبة بعد اجراء عملية جراحية عاجلة واخر تطورات حالتها الصحية

أقلقت الفنانة لبلبة محبيها في الفترة الأخيرة، بعد تعرض الفنانة لبلبة للإصابة أثناء تصوير مسلسل “الشارع اللي ورانا”، الذي يعرض حاليًا علي شاشة قنوات CBC، واضطرت لبلبه إلي السفر للخارج حتي تجري عملية جراحية عاجلة في يدها المصابة.

هي ممثلة وفنانة استعراضية مصرية، اسمها الحقيقي نينوشكا مانول كوبليان، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1945، لأسرة أرمنية من أصول سورية ومن مدينة حلب بالتحديد، عملت في الفن منذ طفولتها عن طريق تقديمها لفقرات تقليد الفنانين التى اشتهرت بها في هذه الفترة، استمرت علي مدار عقود طويلة في العمل السينمائي لتقدم العديد من الاعمال المتنوعة بين الدرامي والكوميدي.

نسرين أمين

لبلبة بعد إجرائها عملية جراحية عاجلة

في سرية تامة سافرت الفنانة لبلبه إلي العاصمة الفرنسية باريس من أجل إجراء عملية جراحية في يدها اليمني، وكان ذلك بعد إصابتها بآلام شديدة داهمتها أثناء أداء دورها في مسلسل “الشارع اللي ورانا”.

وقد شعرت لبلبه بألام وذهبت علي أثره إلي الطبيب، بعد الكشف الطبي عليها أكد الطبيب أنها أصيبت بالتهاب في اعصاب الاصابع، بسبب كثرة استخدامها لإبرة الكروشية أثناء تقديم دورها في المسلسل، وقد نصحها الطبيب أيضًا بضرورة السفر إلي فرنسا لإجراء عملية جراحية عاجلة من أجل الحد من الألم الذي تشعر به.

وكانت لبلبه قد حصلت علي دورات تدريبية من أجل اتقان فن الكروشية الذي يعد أحد ملامح شخصية “ماما إلهام” التي تقدمها في مسلسل “الشارع اللي ورانا”.

بسبب رغبتها في اتقان الامر تمامًا ظلت علي مدار أيام متواصلة تتدرب لأكثر من عشر ساعات يوميًا علي هذا الفن، مما قد تسبب في إلتهاب أوتار اصابع يدها، خاصة الاصبع الاكبر في اليد اليمني، بحسب تأكيد الطبيب المصري.

حرصت لبلبة علي السرية التامة حتي لا تسبب في قلق محبيها، وأصدقائها المقربين وتواصلت فقط مع عدد محدود من أقاربها وزملائها في الوسط.

ونشر بعض أصدقاء لبلبه صورها بعد إجراءها لهذه الجراحة في فرنسا، وحاولت اخفاء إصابتها في معظم صورها لطمأنة الجمهور أثناء الاحتفال بإنتهاء تصوير المسلسل، مع درة، نسرين أمين.

وتقضي لبلبه هذه الأيام فترة نقاهة وأجازة طويلة خاصة لعدم ارتباطها بتصوير أعمال درامية في موسم رمضان المقبل 2018.

يذكر أن مسلسل “الشارع اللي ورانا” إخراج مجدي الهواري، بطولة درة، فاروق الفيشاوي، شيرين، نسرين أمين، نهي عابدين، وعدد كبير من الفنانين، يعرض حاليا علي قناة سي بي سي.

يمكنك أيضا قراءة More from author