لأول مرة.. كريستيانو رونالدو يكشف السبب الحقيقي وراء رحيله عن ريال مدريد

لأول مرة.. كريستيانو رونالدو يكشف السبب الحقيقي وراء رحيله عن ريال مدريد
لأول مرة.. كريستيانو رونالدو يكشف السبب الحقيقي وراء رحيله عن ريال مدريد

لأول مرة ، خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مهاجم يوفنتوس ، عن صمته ليتحدث عن السبب الحقيقي وراء رحيله عن ريال مدريد ، وطبيعة العلاقة بينه وبين رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

علاقة كريستيانو رونالدو برئيس نادي ريال مدريد

صرح كريستيانو رونالدو أنه غادر ريال مدريد بعد فتور علاقته بـ فلورنتينو بيريز ، وذلك خلال مقابلة مع صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، حيث قال : “كان بيريز ينظر إلى علاقتنا فقط من وجهة نظر تجارية ، وكنت أعرف ذلك ، كنت أشعر أن معاملتي داخل النادي خاصة من جانب الرئيس ، لم تعد مثلما كان الأمر في البداية”.

رئيس ريال مدريد لم يعتبر رونالدو لاعب لا غنى عنه

وأردف: “كنت أشعر بكوني كريستيانو رونالدو حقا في السنوات الأربع أو الخمس الأولى ، بعدها تغير الأمر ، بيريز كان ينظر إلي بأعين لم تكن ترغب في قول نفس الشيء ، كما لو أنه لم يعد يعتبرني لاعبا لا غنى عنه في النادي ، إذا كنتم تعرفون ما أعنيه”.
وأضاف الهداف التاريخي لريال مدريد ودوري الأبطال: “وهذا ما جعلني أفهم ، أنه علي الرحيل ، أحيانا أتصفح الأخبار ، وانتشرت أخبار تتحدث عن رغبتي في الرحيل ، بالطبع ، هذا صحيح جزئيا ، لكن الحقيقة هي أنني كنت دائما أشعر بأن بيريز لم يكن ليوقفني ، لأن كل شيء يتعلق بالمال”.

رونالدو لم يلتحق بيوفنتوس من أجل المال

كما أوضح كريستيانو : “لو ذهبت إلى الصين ، لحصلت على خمسة أضعاف ما أحصل عليه في يوفينتوس أو ريال مدريد ، ولكني أتيت إلى هنا (اليوفي) ليس من أجل المال ، كنت أحصد نفس المبلغ في إسبانيا إن لم يكن أكثر ، الفرق هو أنهم بحاجة حقيقية إلي ، قالوا لي ذلك بوضوح ، وأظهروا ذلك”.
وختم النجم البرتغالي حديثه ، قائلا: “قراري لم يعتمد على رحيله من النادي (زين الدين زيدان) ، كان زيدان بالنسبة لي ، الشيء الذي جعلني أشعر بأني الأفضل ، نظرا للوضع في النادي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author