كيف يظهر عمرو دياب مع دينا الشربيني في فيلمها القادم

 

أثار الفنان عمرو دياب و دينا الشربيني الجدل مجددًا، بعد الإعلان عن مشروع جديد يجمع بينهما، حيث كشف الكاتب والسيناريست تامر حبيب عن فيلم جديد يضم عمرو دياب و دينا الشربيني في أول تعاون فني لهما، وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أكد تامر حبيب إلى أن الفيلم الذي من المقرر أن يجمع بينهما سوف يكون رومانسي عاطفي.

 

عمرو دياب و دينا الشربيني
عمرو دياب و دينا الشربيني

 

أوضح حبيب أنه انتهى من كتابة نصف الفيلم، ويتابع كتابة القصة، التي تدور حول فنان مشهور يقع في غرام فتاة ثرية، تعيش في عزلة، ولا تهتم بالنجوم، ولكن الصدفة تجمع بينهما في قصة حب.

أوضح السيناريست الشهير أن الفيلم لا يحمل اسم “الشهرة”، حيث أشار أنه حدث سوء فهم نتيجة الأخبار التي تم تداولها عن قيام عمرو دياب ببطولة مسلسل “الشهرة”، الذي تم استبداله بالفيلم، ومن المقرر إختيار اسم الفيلم قريبًا، مع الإتفاق على بقية التفاصيل وملامح الشخصيات وفريق العمل مع المخرج طارق العريان.

 

تامر حبيب مع عمرو دياب و دينا الشربيني
تامر حبيب مع عمرو دياب و دينا الشربيني

 

كشف تامر  في برنامج “its showtime” أن الفيلم لم يتم إلغاؤه، بل تم تأجيله بسبب وفاة والدته، وبعدها إنشغال عمرو دياب بالبومه الجديد، كما أن المخرج طارق العريان كان منشغل باعمال فنية مختلفة.

ذكر تامر حبيب أن الفيلم الذي يجمع بين دينا الشربيني وعمرو دياب تدور أحداثه عن شخصية نجم مشهور يجسدها عمرو دياب، الذي يقع فى غرام فتاة ثرية تقوم بدورها دينا الشربيني، ولكنها لا تهتم بالمشاهير وتقيم في سيناء، ويجمعهما حادث بالصدفة، وتتطور الأحداث إلى أن يقعا في حب بعضهما البعض.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author