كيف هنات حلا الترك جدتها بعيد ميلادها

احتفلت المغنية الشابة حلا الترك بعيد ميلاد جدتها مها الترك بنشر مقطع فيديو صغير على حسابها على موقع سنا بشات قدمت فيه حلا الترك بعض كلمات التهنئة والحب إلى جدتها حيث تمنت لها دوام الصحة والعافية وعبرت لها عن مدى سعادتها بجانبها، وعن حبها لها.

حلا الترك

حلا الترك تنشر فيديو جديد بمناسبة عيد ميلاد جدتها مها الترك

على حسابها الرسمي على موقع سناب شات المغنية البحرينية الشابة حلا الترك تنشر فيديو صغير تهنئ به جدتها السيدة مها الترك بمناسبة عيد ميلادها.

ظهرت حلا في الفيديو مستخدمة فلتر الورود على إطلالتها التي بدا عليها الحزن بعض الشئ رغم احتفالها بعيد ميلاد جدتها الأمر الذي لاحظه الكثيرون من متابعي حلا.

حلا نشرت مقطع الفيديو من أحد المطاعم المقام به حفل عيد ميلاد مها الترك حيث ظهر بالفيديو كلا من شقيقها محمد مع مجموعة أخرى من الأطفال، وقامت حلا بتوجيه التهنئة إلى جدتها.

قالت حلا في تهنئة جدتها:” ” جدتي أنت ست الكل. كل عام وأنت بألف خير وينعاد عليك يا تاتا الصحة والعافية ويخليك لنا . ونحن نحبك”.
وأكملت حلا قائلة:” ” شوفوا ابتسامة تاتا وكيف تفرح لما نكون حولها يا رب الابتسامة لا تفارق شفتيك. نحنن نحبك جداً وأنت عزيزة وغالية على قلبنا والله لا يحرمنا منك”.

علق متابعي حلا على الفيديو متمنين لها ولجدتها دوام الصحة والعافية والسعادة وطول العمر لجدتها، وعلق الكثيرون منهم على شكلها الذي بدا عليه الحزن.

أشارت حلا في مقطع الفيديو الذي نشرته إلى لقائها في إذاعة “بحرين إف أم” مع المذيع محمد السيد، وعن سعادتها بهذا اللقاء، ووجهت التحية لكل محبيها ومتابعيها في كل مكان.

جدير بالذكر أن حلا اجتمعت مؤخرا بوالدها محمد الترك مع كلا من أشقائها محمد وعبد الله وكذلك شقيقتهم من زوجة أبيهم ديمة بطمة الطفلة غزل في حضور جدتهم مها الترك بعد فترة كبيرة من الخلافات العائلية نتيجة انتقال حضانة حلا وشقيقها إلى والدتهم منى السابر.

كذلك أحييت حلا حفلا غنائيا كبيرا بمناسبة الذكرى ال17 لميثاق العمل الوطني بالبحرين، وتم تكريمها من قبل سمو الشيخ خالد بن أل خليفة لمشاركتها في مبادرة مباريات الفنون القتالية “ريف”.

يمكنك أيضا قراءة More from author