كيف عبر اكشاي كومار عن حبه لزوجته في عيد الحب

بوليوود مليئة بقصص الحب الكثير التى قد انتهت بالزواج الطويل والناجح، ومن بين هذه القصص قصة حب توينكل خانا، وزوجها اكشاي كومار ، وقد قام اكشاي كومار بشئ مميز جدًا من أجل زوجته بمناسبة عيد الحب هذا العام من أجل زوجته، الذي قال عنه المخرج كاران جوهر “أكثر الأزواج اخلاصًا في بوليوود”.

بدأ أكشاي حياته المهنية بفيلم سوجاندا لعام 1991، الذي لم يلاحظه أحد وكان أول نجاح كبير له كان في عام 1992 لفيلم الرعب خيلادي، وفي عام 1993 قد شهد انخفاضا لأن العديد من افلامه لم تحقق نجاحًا، ومع ذلك فان عام 1994، اثبت أن يكون عامًا جيدًا بالنسبة إلي كومار وهو يتابع نجاحه مع فيلم خيلادي مع افلام الاكشن خيلادي الرئيسية تو أناري، ومهرة التى كانت من بين الأفلام التى حققت أعلي الأرباح في هذا العام، وفي وقت لاحق من ذلك العام فان ياش شوبرا قد جعله يوقع لفيلم رومانسي يه ديلاجي الذي قد حقق نجاح، وحصل علي تقدير لأدائه في هذا الفيلم حيث أنه لعب دور رومانسي الذي كان مختلفًا بالمقارنة مع أدواره في أفلام الأكشن.

طريقة تعبير اكشاي كومار عن حبه لزوجته بعيد الحب

قصة حب توينكل خانا وزوجها النجم الهندي الشهير أكشاي كومار الذي قام بأمر مميز ومبهر للغاية من أجل إسعاد زوجته توينكل خانا بمناسبة عيد الحب في هذا العام، الذي جعلنا نتذكر ما قاله المخرج والمنتج المعروف كاران جوهر عندما تحدث مؤخرًا عن أكشاي حيث وصفه بأنه “أكثر الأزواج إخلاصًا في بوليوود”

طبقًا لما نشره موقع فيلم فير فإن اكشاي الذي كان في رحلة عمل في دلهي، قد قام بالسفر خصيصًا في رحلة طيران من دلهي إلي مومباي حتي يقوم بإهداء الزهور لفتاتين مميزتين في حياته وهما زوجته توينكل خانا أو تينا كما يطلق عليها المقربون منها، وابنتهما نيتارا.
لقد كشف عن ذلك زوجته توينكل التى قد نشرت علي صفحتها علي الانستغرام صورة لزوجها وهو يحمل باقتين كبيرتين من الزهور الجميلة، حيث علقت عليها “صديقي المقرب سافر خصيصًا “عائد إلي المنزل” حتى يقوم بمفاجئتنا بمناسبة عيد الحب، لقد قال لي هاتان الباقتان ليست كلتاهما لك، واحدة من أجل ابنتي”.

والجدير بالذكر أن احدث افلام اكشاي هو فيلم باد مان وهذا الفيلم هو من اخراج ر. بالكي، تشارك في بطولته الممثلة الهندية الشهيرة سونام كابور، يشارك في انتاجه توينكل خانا، لقد بدأ عرض هذا الفيلم منذ عدة أيام وتحديدًا في يوم التاسع من فبراير.
لقد حقق هذا الفيلم إيرادات جيدة في شباك التذاكر منذ صدوره حيث أنها بلغت إجمالي إيرادات الفيلم في الأسبوع الأول من عرضه 2.31 مليون دولار، وهي إيرادات فاقت إيرادات التى جمعها في فيلمه الشهير “تويلت إيك بريم كاثا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author