كيف تطورت علاقة “عمرو دياب” ودينا الشربيني

أثارت قصة النجم الكبير عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني جدل كبير في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، وعلى الرغم من أن تلك القصة قاربت أن تكتمل ملامحها أخيرًا، إلا أن علاقة المطرب عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني ظلت محيرة للجمهور ما يزيد عن عام، خاصًة بعدما تسربت الكثير من الصور التي جمعت الثنائي سويًا، بالرغم من نفي العديد من المقربين في بادئ الأمر، إلا أن الصور والأخبار التي تداولت أخيرًا قد حسمت هذا الأمر.

تفاجئ الجمهور بالعام الماضي أن هناك العديد من الأخبار التي تجمع بين الثنائي، لكن صرح والد دينا أن أبنته تصور فيلم جديد مع النجم الكبير فقط، وأي أخبار دون ذلك فهي كاذبة، كما نفت مديرة أعمال عمرو “هدى الناظر” الأمر برمته، وبررت حينها الأمر بأن النجم ليس لديه وقت للإرتباط، فهو منشغل حاليًا بالتحضير لألبومه الجديد!.

طرح النجم الكبير الذي يشتهر باسم “الهضبة” ألبومه الجديد، وتفاجئ محبيه بأغنية “أجمل عيون” الشهيرة، التي غنى فيها لبرج الحوت، والتي أثارت ضجة واسعة، بعد التأكد من أن دينا تنتمي إلى برج الحوت، لينفي عمرو مصطفى هذا، مؤكدًا أن هذه الأغنية مهداة إلى زوجته هو!.

حلت دينا ضيفة دائمة في جميع حفلات عمرو، كما صورت لها الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيدو لدينا في عيد ميلادها وهي ترقص على أنغام أغنية “برج الحوت”، وعندما سألتها هل تلك الأغنية صنعت لكِ، فاجأبت “بالطبع نعم”!.

ظهرت دينا مع عمرو في صورة مع بعض الأصدقاء، وقد قيل أنها حضرت بالفعل عيد ميلاده، كما قيل أن دينا أشرفت على تنظيم الحفل، بل ودخلت معه إلى القاعة.

شارك الهضبة في عيد ميلاده صورة تجمعه المخرج طارق العريان والمنتج تامر مرسي والمؤلف تامر حبيب برفقة دينا، وعلق عليها قائلًا “فريق العمل”، ليؤكد بذلك أن علاقته بـ دينا علاقة عمل فقط.

نشر أصدقاء الثنائي عدد من الصور بدون قصد، والتي جمعت فيما بينهم وأكدت ما تردد، مثل شادي شامل الذي حضر حفل الهضبة في دبي، بمناسبة رأس السنة، وكانت بجواره دينا حاضرة الحفل، بجانب بوسي شلبي التي نشرت أكثر من مقطع فيديو تعترف فيه دينا أن الأغنية من أجلها تارة، وتارة أخرى ترقص على أنغامها.

قدم النجم عمرو عبد العزيز التهنئة للثنائي، ولكن عاد ونفى ذلك، كما ايضًا أعلن الملحن خليل مصطفى ذلك عبر موقع “فيس بوك” ولكنه عاد مرة أخرى ليصرح أن هذا الحساب لا يخصه!.

لم يخرج النجمين عن صمتهم، ولكن نشر كل منهم صورة عبر حساباتهم الرسمية، أثناء مباراة مصر والكونغو خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وقد احتفل كل منهم بفوز المنتخب المصري رافعًا علم مصر، وأوضحت الصورة أن الثنائي اجتمع في مكان واحد.

بعد تأكيد خبر انفصال عمرو عن زوجته، وبعدها خبر عودته إليها مرة أخرى، قامت دينا بإلغاء متابعة الهضبة عبر موقع التواصل الإجتماعي، وعندما عاد إلى علاقته معها مجددًا، قام أبنائه بإلغاء متابعته، ومن ثم متابعته من جديد!.

التقطت صورة للثنائي أثناء تواجدها في دبي وهما يتسوقان، كما انتشرت أخبار زيارة عمرو موقع التصوير الخاص لمسلسلها “مليكة”، الذي قيل ايضًا أن له الفضل في إختيار هذا الإسم، بعد أن كان “المعجزة”، بالإضافة إلى أن شركة “ناي” التابعة له تولت تنفيذ الموسيقى الخاصة بالمسلسل.

اخر ظهور للثنائي كان في في لندن، خلال حضور عمرو حفل تخرج أبنائه التوأم “كنزي وعبدالله”، حيث التقط عمرو بنفسه صورة سيلفي مع دينا ونور أبنته الكبرى من الفنانة “شيرين رضا”.

ذكرت بعض الصحف الفنية أن الثنائي يخطط لإقامة الزفاف بعد إجازة عيد الفطر، وعلى الأغلب سوف يكون على جزيرة ميكونوس اليونانية، والتي سبق وأن قدم بها عدد من الحفلات، وهما منشغلان الآن بالتحضير لحفل الزفاف.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author