كيف تألقت النجمات في إطلالات عيد الاضحى

أناقة عصرية متنوعة في اطلالات النجمات في عيد الاضحى 

جولة سريعة لمتابعة اطلالات النجمات في عيد الاضحى التي تفننت كلا منهما في الظهور بإطلالة عصرية لافتة تخطف بها الأنظار بأسلوبها الخاص، والتي جاءت متباينة لتلائم مختلف الأذواق من حيث التصميمات والالوان واختيار القطع الاساسية والاكسسوارات.

الجميلة دنيا سمير غانم اعتمدت في إطلالتها على اللون الابيض المميز فاختارت تصميم البليزر الفستان مع حزام للخصر بنفس اللون مع قطعة ذهبية مميزة، وحذاء اسود بكعب عال.

 بينما اختارت بثينة الرئيسي اللون البرتقالي المائل للأحمر ليكون عنوان إطلالتها المميزة التي اختارت فيها صيحة المعطف الصيفي لتزيين إطلالتها بالعيد.

نستكمل مع النجمة أحلام التي اختارت الظهور بإطلالة جريئة وجديدة فظهرت وهي ترتدي البدلة الرجالية مع بعض اللمسات العصرية لتكمل إطلالتها العصرية بالحذاء الرياضي بدرجة الميتالك، مع تسريحة شعر مربوط، لتتألق بإطلالة عفوية وبسيطة.

أما النجمة رؤى الصبان أطلت بعباءة محتشمة تلائم مع أجواء العيد بلمسات عصرية مميزة زادتها أناقة، وزينتها نقوش الزهور واللون الوردي بدرجاته المختلفة، مع حزام للخصر يبرز جمال خصرها ويضيف لمسة انثوية ناعمة.

النجمة المصرية ياسمين رئيس كالعادة تختار إطلالات جريئة تثير الجدل، فظهرت خلال العيد بإطلالة من قطعتين، القطعة الاولى وهي قطعة فوقية تكشف عن الخصر والصدر وتأتي باللون الذهبي النحاسي، وأكمام واسعة بكرانيش مميزة، ثم اختارت القطعة الثانية لتكون تنورة باللون البيج الفاتح بتصميمها ال المميز pencil .