كيف احتفلت مريم أوزرلي بعيد ميلاد أوكتاي كينارجا؟!

حرصت النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» على مشاركة جمهورها بنشر صور من أجواء الاحتفال بعيد ميلاد الفنان أوكتاي كينارجا مع فريق عمل المسلسل الذي يجمعهما “قطاع الطرق لن يحكموا العالم”، وذلك عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”.

وتشير “مشاهير” أن مريم التي انضمت للعمل في موسمه الثاني، كانت أبرز حضور عيد الميلاد، بالإضافة لنجمة المسلسل بموسميه، الفنانة التركية دنيز جكير الشهيرة بـ«السلطانة شهر زاد»، حيث كشفت الصور التي انتشرت من أجواء الحفل بمدى انسجامهما.

هروب مربية ابنة مريم أوزرلي نتيجة الاعمال الإرهابية بتركيا

ومن جانب أخر، التقط الصحفيون النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» خلال تواجدها في المطار استعداداً للسفر، حيث سألوها عن وجهة سفرها، فأوضحت أنها قررت الذهاب إلى ألمانيا لتبحث عن مربية جديدة لابنتها الوحيدة «لارا» بعد أن هربت مربيتها بسبب الأعمال الإرهابية التي وقعت في تركيا خلال الفترة الأخيرة.

واستغلالاً للفرصة، سأل صحفي النجمة التركية عن حاجتها للزواج في هذه الفترة، ففاجأته بردها، حيث قالت: “لم أكن أفكر في الزواج بأي وقت مضى، لكني أعترف أني أفكر به في الوقت الحالي”.

يُذكر أن مريم أوزيرلي أنجبت «لارا» من رجل الأعمال التركي جان التاش الذي كانت ارتبطت معه بعلاقة حب انتهت بالفشل، بعد أن رفض الأخير الإنجاب منها، بل وطالبها بإجهاض جنينها، ومؤخراً انفصلت مريم عن حبيبها السابق، رجل الأعمال التركي ألب أوزجان بعد علاقة عاطفية قصيرة.

أعمال مريم أوزرلي الحالية

من ناحية أخرى، انضمت مريم أوزيرلي التي يُعرض لها الآن مسلسل «عطر الأمس» عبر شاشة mbc، لفريق عمل مسلسل «قطاع الطرق لن يحكموا العالم» بموسمه الثاني، بالإضافة لتجهيزها لفيلم جديد تشارك في بطولته إلى جانب النجمين اسلي أنفر، وأوزجان دينيز.

يمكنك أيضا قراءة More from author