كيف احتفلت دنيا بطمة بعيد ميلاد ابن زوجها؟!

هنأت النجمة المغربية دنيا بطمة “محمد” ابن زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، بمناسبة عيد ميلاده ، حيث نشرت صورة لـ “محمد”، وعلقت عليها: “كل عام وانت بألف خير فيقااااا حبيبي بطول العمر ان شاء الله ونشوفك لاعب كرة كبير يا حبيب ابوك”.

والد حلا الترك يواجه حكم بانتقال حضانة ابناءه

هذا ويواجه الترك حالياً حكماً بانتقال حضانة أطفاله الثلاثة “حلا الترك، محمد وعبدالله” إلى طليقته منى السابر، بالإضافة إلى دفعه نفقة لأطفال تصل إلى 600 دينار بحريني، وهي القضية التي تدعم دنيا زوجها فيه، وتحاول كسب ود أطفاله الثلاثة بالتقرب منهم، في الوقت الذي دائماً ما تهاجم طليقة زوجها ووالدته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

دنيا بطمة تعلن عن حملها

ومن جانب أخر، وبعد تداول أقاويل عديدة حول حقيقة حمل دنيا بطمة، والتزامها الصمت لفترة طويلة دون أن تنفي أو تؤكد هذه الشائعات، لكن قررت بطمة أخيراً أن تؤكد حقيقة حملها، حيث نشرت عدة صور لها وهي تستعرض بطنها المنتفخ بسبب الحمل مرة، ومرة أخرى بإرتدائها ملابس واسعة وفضفاضة.

دنيا بطمة تكشف عن جنس جنينها

كما أعادت دنيا بطمة نشر تهنئة الفنانة اللبنانية مشاعل لها على حملها، والتي كتبت فيها: “مبروك دنيا بطمة دندون على الحمل، وان شالله تشوفي على وجهها كل الخير”، وهو ما يكشف انتظار دنيا لمولودة أنثى.

بدورها شكرت بطمة صديقتها مشاعل على تهنئتها وكتبت لها: “اللهم امين مشكوره يا عمري هذا من طيب اصلك والله يحفظ لك عيالك حمد وخالد وتشوفيينهم في اعلى المناصب يا رب”.

جدير بالذكر أن دنيا بطمة طرحت مؤخراً أغنية منفردة Single باسم “غيورة” وقدمتها باللهجة الخليجية التي أصبحت تتقنها بشكل كبير، ونظراً لجمهورها الواسع في الخليج.

يمكنك أيضا قراءة More from author