كيفية وضع مكياج ترابي يناسب العيون البنية

المكياج هو أداة إظهار جمال الوجه، ومن الوجوه الجميلة الرقيقة هي ذات العيون البنية، ومع اختيار مكياج يناسب العيون البنية سيمكنك من إظهار جماله، ولذلك إليك هنا طريقة عمل مكياج يناسب العيون البنية من الدرجات الترابية لمختلف خروجاتك.

مكياج العيون البنية
مكياج العيون البنية

طريقة عمل مكياج يناسب العيون البنية

  1. ابدأي بتحضير وجهك للمكياج من خلال تنظيف بالكامل وإزالة أي آثار لمكياج سابق، ثم مسحه بالتونر لغلق المسام ومنع فساد المكياج.
  2. ثم ابدأي وضع المكياج وضعي كريم الأساس من درجة لون مماثل للون بشرتك أو من درجة أغمق ووزعيه بشكل متساوي على وجهك و رقبتك.
  3. ثم ادمجي اللون البني مع اللون الوردي الفاتح أو البرتقالي، وضعي الدرجات الداكنة من اللون عند النهاية الخارجية للجفن و يكون أفتح كلما إتجهنا للداخل، ثم ضعي اللون الوردي أسفل الحاجب مباشرة و إمزجيه مع اللون البني، ثم إستخدمي اللون الذهبي الفاتح على عظمة الحاجب مباشرًة، وضعي الذهبي الفاتح على طرف عينك من الزاوية الداخلية.
  4. بعد ذلك حددي عينك من داخل الجفن السفلي بقلم الكحل الأسود، ثم قومي برسم خط أعلى الرموش العلوية و مديه من الداخل إلى الخارج.
  5. ثم ضعي بودرة الوجه على وجهك بالكامل و على رقبتك.
  6. وأنهي مكياجك بوضع الماسكرا على رموش عيونك العلوية، ووضع أحمر خدود باللون البرونزي على وجنتيك ثم ضعي أحمر شفاة باللون الزهري الفاتح ثم إستخدمي ملمع الشفاة.

يمكنك أيضا قراءة More from author