كيفية عمل مكياج خفيف على طريقة النجمات

 

يعتبر مكياج خفيف من ابسط اشكال المكياج التي يمكن تطبيقها، ويعتبر مكياج خفيف مطلب الكثيرات الذين لا يحبون ان يغيروا من ملامحهم كثيرا، المكياج الخفيف يبرز الملامح فقط يبين جمالها ورقتها.

مكياج خفيف للسهرات

هناك العديد من النجمات في الوسط الفني العربي يفضلن وضع المكياج الخفيف في إطلالاتهن، الأمر الذي يعطي جمالا طبيعي، ولا يفرط في المظهر، هو مجرد ابراز للملامح، ومن المعروف ان النجمات هم من يقتبس منهم صيحات المكايج والموضة لذلك  عليكي ان تستوحي من إطلالات النجمات لعام 2018 موضة مكياجك.

الجدير بالذكر ان الموضة هذا العام في عالم المكياج تميل إلي الجرأة، وذلك في احمر الشفاة او حتي ظلال الجفون، فقد انتشرت في موضة احمر شفاة لهذا العام موضة احمر الشفاه الجليتر، والتي تتمتع بظالوان مبهجة وجذابة لتتناسب مع ألوان هذا الفصل المليئ بالبهجة والسعادة.

اذا كنتي تريدين مكياج خفيف لسهرتك، يمكنك ان تختاري الوان مظلل الجفون بدرجات اللون البني او الاسود، بينما طبقي الكحل او الايلاينر بشكل مميزة كعيون القطط، اما عن احمر الشفاه اختاري لونا من درجات الوردي او البنيات، فتلك تعتبر إطلالة مثالية، كما يمكنك وضع مظلل العيون السموكي، فهو يعطي مظهر جذاب للعين، خاصة لأصحاب البشرة ذات اللون الفاتح، كما يمكن وضع احمر الخدود (بلاشر) بلون يتناسب مع الإطلالة.

الإطلالة السابقة هي الإطلالة المفضلة لشمس الأغنية العربية الفنانة اللبنانية القديرة نجوي كرم، فهي دائما ما تميل في مكياجها علي الألوان الترابية الجذابة، واحمر الشفاه الهادي، مع الكحل الأسود ليبرز جمال عينيها.

وايضا المطربة المصرية انغام تميل هي الأخري إلي نفس النوع في تطبيق المكياج، فهي الأخري لا تحب الألوان الصريحة وتكتفي بوضع ألوان خفيفة وهادئة وذلك فقط لتبرز جمالها.

يمكنك أيضا قراءة More from author