كيفية تنسيق الفساتين البيضاء موضة صيف 2018

الفساتين البيضاء لها رونق خاص، سواء ان كانت في السهرات أو الإطلالات اليومية، ولاننا بدأنا موسم ربيع وصيف عام ٢٠١٨، تعد الفساتين البيضاء في ذلك الموسم لها مساحة كبيرة جدا.

الفساتين البيضاء لصيف 2018

 

 

لأن موسم الصيف والربيع يتميزون بشدة الحرارة، في كل عام نحتاج إلى ألوان ملابس لا تكون عاكسة للإضاءة، حتى لا تشعرنا بشدة الحرارة من حولنا، وتعتبر الألوان الفاتحة من أفضل الاختيارات في هذا الوقت، لأن الألوان الداكنة تمتص الحرارة وتزيد من إحساس الجسم بالحرارة.

 

و لأن كل عام له موضة خاصة في التصاميم و الألوان، تعتبر موضة هذا العام في الألوان هم الأبيض والوردي والأصفر والبنفسجي، ويعد الأبيض سيد الألوان لأن اللون الأبيض من الألوان المحايدة التي يمكن مزجها على العديد من الألوان، لذلك يفضل أن تمتلك قطع ملابس ذات لون أبيض لهذا الموسم، ومن ناحية أخرى، يعتبر اللون الأبيض من أقل الألوان التي تعكس الحرارة، فهو يمتاز بقلة الحرارة التي تصل له.

 

و الفساتين البيضاء لها رونق خاص بها، لأنها تتناسب مع السهرات المسائية والمناسبات الرسمية وحتى في الإطلالات اليومية، اللون الأبيض يتناسب مع كل المناسبات، لذلك يعد امتلاكه أساسي ضمن قطعك الخاصة في هذا الموسم.

 

وايضا التنانير البيضاء لها روح عنفوانية ومظهر حيوي يميزها، و تتناسب بشدة مع الإطلالة العصرية والأجواء الصيفية، هناك العديد من دور الأزياء نشرت قطع من موضة ازياء صيف وربيع ٢٠١٨، جاءت التنانير البيضاء ضمن القطع المشتركة بين العديد من الماركات، ومن الارجح انها ستكون موضة لصيف هذا العام، والعام الماضي قد احتلت موضة البلوزات الاوف شولدر حيز كبير من الأزياء، وكان لها صدى جيد في الوسط النسائي في العام الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author