كيفية الغاء الاشتراك في برنامج تيسير الكهرباء عن طريق التطبيق

أوضحت المملكة العربية السعودية طريقة الغاء تيسير الكهرباء وقد لفتت الكهرباء في تغريدة ردًا علي استفسار في الغاء تيسير في موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلي أنه بإمكانك إلغاء الاشتراك في برنامج تيسير عبر موقعها الالكتروني أو من خلال تطبيق الكهرباء او من خلال التواصل مع مركز خدمة المشترك أو تزويد حساب العناية بالعملاء التابع لها في موقع تويتر برقم الحساب عبر رسائل خاصة.

الكهرباء

طريقة الغاء تيسير عن طريق التطبيق

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن طريقة إلغاء الاشتراك في برنامج تيسير المصمم خصيصًا للمشتركية الذين قد يواجهون صعوبة شديدة في تسديد فواتيرهم، خاصة في الصيف وفي الاجازات.

ويتم إلغاء الاشتراك التلقائي من خلال تطبيق تيسير الكهرباء علي الهواتف المحمولة بالدخولة إلي التطبيق، ثم الضغط علي أيقونة الفواتير، ثم إختيار خدمة الفاتورة الثابتة/ برنامج تيسير، ثم إدخال رقم الحساب، وأخيرًا الضغط علي إلغاء الاشتراك.

كما أنه أيضًا بالامكان إلغاء الاشتراك من خلال موقع الشركة، أو مركز خدمة المشتركين 920001100، أو إرسال رقم الاشتراك إلي حساب “العناية بالمشتركين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

فيما أنه قد أوضحت الشركة أن الاشتراك التلقائي في برنامج تيسير لا يترتب عليه أي ألتزامات، يمكن المشترك من متابعة السداد بإنتظام.

يستهدف التطبيق الذي يعمل ضمن آلية متوازنة والتصفية في نهاية العام بناء علي إجراء دقيق، إضفاء المزيد من التوازن لعمليات السداد الشهرية وضبط الميزانية لفاتورة الخدمة الكهربائية.

يمكنك أيضا قراءة More from author