كيت ميدلتون تزور لوكسمبورغ في شهر مايو

أعلن قصر كنسينغتون في تصريح جديد عن زيارة كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، إلى لوكسمبورغ، وطبقا لما ذكره التصريح فإن دوقة كمبريدج ستقوم بزيارة لوكسمبورغ في يوم 11 مايو لحضور الاحتفال بمعاهدة لندن لعام 1867.

كيت ميدلتون تزور لوكسمبورغ بتكليف من الخارجية البريطانية

يأتي الإعلان عن زيارة كيت ميدلتون إلى لوكسمبورغ بعد أن تحدثت تقارير عن جولة أوروبية جديدة لكيت دوقة كمبريدج وزوجها الأمير وليام (Prince William) بناء على تكليف من وزراء الخارجية البريطانية لتعزيز العلاقات بين المملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي بعد مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي. وليام وكيت عادا مؤخرا من زيارة قصيرة إلى باريس في هذا الشهر، ولقد أعلن في وقت سابق عن زيارة وليام وكيت إلى ألمانيا وبولندا في شهر يوليو في هذا العام.

طبقا للتقارير المنشورة فإن الأمير تشارلز (Prince Charles) وزوجته دوقة كورنوال، سيقومان أيضا بزيارة عدد من الدول الأوروبية خلال الفترة القادمة من ضمنها إيطاليا التي من المقرر أن يقوما بزيارتها في نهاية شهر مارس وحتى بداية شهر إبريل.

الأمير وليام قام بزيارة ألمانيا في الصيف الماضي، حيث قام بزيارة مدينة دوسلدورف وشارك في سلسلة من الفعاليات لتكريم القوات المسلحة البريطانية المتمركزة في البلاد وخلال حفل حضره الأمير وليام في المدينة، ألقى الأمير كلمة في حضور المستشارة أنجيلا ميركل (Angela Merkel) تحدث فيها عن “عمق” الصداقة البريطانية الألمانية كما أكد أيضا أن ذلك لن يتغير بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author