كيت ميدلتون تدعم اطفال السرطان

دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون وزوجة الأمير ويليام تضامنت مع مرضى السرطان، حيث قامت كيت ميدلتون بالتبرع للأطفال  المصابين بمرض السرطان بـ 7 بوصات من شعرها.
تعتبر كيت ميدلتون هي أول أميرة تنضم إلى العائلة المالكة البريطانية من عامة الشعب من أعوام عديدة، حيث بدأت حكايتها مع الأمير ويليام بالجامعة درس الثنائي تاريخ الفنون وتوطدت العلاقة بينهم في عام 2001 ولكن جعلوا علاقتهم في الخفاء تمامًا، وبعد انفصال قصير بينهم عام 2007 رجعا الثنائي لبعضهما وتقرر اعلان الخطبة بعام 2010 وتزوج الأميران بحفل زفاف اسطوي في عام 2011.

دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مع مريض السرطان

كيت ميدلتون تتبرع بشعرها لمرضى السرطان 

يظن الكثير أن الدوقة قد توصلت إلى فكرة التبرع بشعرها لمرضى السرطان أثناء قص شعرها في قصير كنسينجتون منذ أربعة أشهر وعندما قررت التبرع بها لمؤسسة “ليتل برينسيس” للسرطان.
كما ذكر مصدر مطلع من القصر الملكي أن الدوقه فكرت أنه من الممكن استغلال شعرها بدل من رميه وأكد لها المصفف الخاص بها أنها فكرة رائعة، بالإضافة إلى هذا فإنها قد أرسلت شعرها باسم مستعار حتى لا تعرف المؤسسة مصدره.
فكان كل فكر المؤسسة أنها فقط من متبرعة أنثى بمنطقة كنسينجتون.

وقيل عن هذا الأمر أنه من الجميل أن تشعر فتاة صغيرة في مكان ما بالسعادة فقط لارتدائها شعر مستعار مصنوع من شعر أميرة حقيقية، فهذا سوف يثير البهضة لدى الطفلة وكذلك كيت ويدل على سعيها لاستخدام الشعر بدل من رميه.

أما عن المؤسسة التي تبرعت لها كيت فهي مؤسسة هيرتفوردزير ليتل برنسيس تروست الخيرية، كانت قد تأسست بعام 2006 على يد والدي هانا تاربلي التي توفيت بالخامسة من عمرها نتيجة ورم سرطاني، على الرغم من خضوعها إلى العلاج الكيميائي.
وتعمل هذه المؤسسة مع مصممي الشعر المستعار حتى يقومون بصنع مختلف الباروكات من الشعر الحقيقي للأطفال الذين فقدوا شعرهم نتيجة للعلاج الكيميائي أو الاشعاعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author