كيتي هولمز تتحدث للمرة الأولى عن شائعات زواجها سرا

خلال السنوات القليلة الماضية تحدثت الكثير من الشائعات عن علاقة رومانسية تجمع ما بين الممثلة كيتي هولمز (Katie Homes) والممثل جيمي فوكس (Jamie Foxx)، بل وتحدثت بعض الشائعات عن خطبتهما وزواجهما سرا، إلا أن كيتي نفت صحة شائعات زواجها سرا خلال مقابلة جديدة لها مع صحيفة نيويورك تايمز.

خلال المقابلة سئلت كيتي هولمز 37 عام، عما إذا كانت مازالت عزباء أم أنها قد تزوجت سرا كما تقول الشائعات ولقد أجابت عن ذلك قائلة: “لا لست متزوجة حقا، ولكن شكرا على سؤالك”.

كيتي هولمز نذرت حياتها لابنتها سوري

كيتي هولمز كانت قد انفصلت عن زوجها السابق والنجم الشهير توم كروز (Tom Cruise) منذ أربعة سنوات ، ولقد انشغلت منذ ذلك الحين بحياتها المهنية وبالاعتناء بطفلتهما سوري كروز (Suri Cruise) 10 أعوام ، كيتي هولمز وطفلتها سوري مقربتان للغاية وكثيرا ما يشاهدان معا خلال مناسبات أو نزهات خاصة ، كما أن كيتي قد قامت بإهداء فيلمها الجديد إلى سوري ، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “أريدها أن تعلم دائما أنها مصدر الإلهام وراء كل شيء في حياتي ، وأتمنى أن يعني لها هذا شيء ما عندما تكبر”.

أما بالنسبة لطفلتها سوري وحياة الأضواء والشهرة فإن كيتي تأمل بأن تتمكن من إبعاد ابنتها عن هوليوود وعن حياة الشهرة ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “أحاول قدر الإمكان أن أجعل عالما معا يتطلق بحياة طفلة والبيئة التي تناسبها بدون أن يكون لهوليوود أي دور فيها وأنا أحقا استمتع بحياتي مع طفلة رائعة في العاشرة من عمرها، إنها حقا شخص مميز”.

كيتي هزلمز متمسكة بعائلتها

كيتي هولمز كانت قد تحدثت في وقت سابق من هذا الأسبوع مع مجلة ” Modern Luxury” وكيف أنها “ترغب في إعطاء ابنتها الطفولة التي تؤمن أنها تستحقها”. كيتي نشأت في ولاية أوهايو لوالدين هما مارتن (Martin) الذي عمل كمحامي طلاق وكاثلين (Kathleen) وهي ربة منزل، ولقد كانت كيتي هي الأصغر من بين خمسة أبناء ولديها ثلاثة شقيقات وشقيق ، ولقد ظلت كيتي على علاقة وثيقة بأسرتها حتى أنها اعتادت على الذهاب في رحلات إلى أوهايو لزيارة أسرتها من حين لآخر ، ولقد قالت خلال مقابلتها مع المجلة أن الحفاظ على علاقة وثيقة مع الأقارب مهم للغاية بالنسبة لها ولابنتها سوري ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “نحن نقضي الكثير من الوقت بصحبة أبناء الأشقاء”.

يمكنك أيضا قراءة More from author