كويتية زوجها كان يعاني من العقم.. وبعد وفاته تتفاجئ بهذا الأمر؟!

كويتية زوجها كان يعاني من العقم.. وبعد وفاته تتفاجئ بهذا الأمر؟!
كويتية زوجها كان يعاني من العقم.. وبعد وفاته تتفاجئ بهذا الأمر؟!

صدمت مواطنة كويتية، عاشت على امتداد حياتها الزوجية مع زوجها المتوفى حديثًا على أنه لا يستطيع الإنجاب ، حيث كان يعاني من العقم ، إلا أنها تفاجأت بوجود شخصين يحملان الجنسية السعودية ويزعمان أنهما نجلاه “من صلبه”.

كويتية زوجها عقيم وتكتشف أن له ابنين سعوديين

وظهر اسم نجلي الزوج المتوفي في وثيقة “حصر الإرث” ، ولهذا تقدمت المواطنة ، التي لم يتم الكشف عن هويتها ، ببلاغ ضد هذين الشخصين إلى النيابة العامة ، التي باشرت التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها ، وفق مصدر أمني كويتي.

ويشار أنه خلال تفاصيل القضية ، تفاجأت المواطنة بعد وفاة زوجها بوجود شخصين ، ضمن وثيقة حصر الورثة ، مسجلين على أنهما ابنا المتوفى ، مؤكدة أنهما لا يمتان لها بصلة ، لأن زوجها كان محرومًا من الإنجاب ، أي: عقيم”.

نجلي الزوج المتوفي ينعما بكامل ميزات الميراث

كما أن هذين المدعيين تنعما بالميزات التي يتمتع بها المواطن (الكويتي) من عمل في الحكومة وبدلات وعلاوات وغيرها ، كما أن المواطنة قدَّمت المستندات التي تثبت صحة كلامها ، وسجلت قضية قرَّرت النيابة إحالتها إلى الإدارة العامة للجنسية والجوازات الكويتية ، لمتابعتها والبت فيها.

ضبط المتهمين واحتجازهما على ذمة التحقيق

هذا واستمع فريق من الإدارة إلى صاحبة البلاغ ، واطلع على الأوراق التي قدَّمتها ، وقرر إثر ذلك ضبط المتهمين وإحضارهما ، ونصب رجال الأمن كمينًا للمتهمين ، وتم ضبطهما ، وإحالتهما إلى الأدلة الجنائية لإجراء فحص الـ (D. N.A)، بناء على الإذن القانوني.

وأكد المصدر أن نتيجة الفحص تطابقت مع معلومات المواطنة ، وتبيّن أن الشخصين سعوديان ، ولا ينتسبان لها أو لزوجها ، وأحيلا إلى النيابة العامة التي قرَّرت احتجازهما على ذمة التحقيق.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author