كواليس الحلقة الاولى من برنامج الحكاية لعمرو اديب على mbc

الحلقة الاولى من برنامج الحكاية لعمرو أديب على mbc ببداية مختلفة يحضره عدد من نجوم الفن ، وكان احفال الحلقة الاولى من برنامج الحكاية لعمرو أديب على mbc في أحد فنادق القاهرة وسميت هذه الحلقة بالحلقة الزيرو.

شبكة mbc

الحلقة الاولى من برنامج الحكاية لعمرو أديب على mbc

كانت بداية هذا البرنامج مختلفة عن المعتاد فقد قدمت فكرة الحلقة الزيرو من البرنامج استضافة أحد الضيوف كل حلقة ليحكي حكايته ومسيرته النفية في الحياة ومحطاته وقال عمرو أديب :”الحكاية وما فيها، هي أن الحكاية تبقى الأهم، والبرنامج الجديد يسعي وراء الحكايات التي تهم الناس وتشغل بالهم أينما وُجدت».
كما أضاف :”«كان حلم حياتي المهنية، منذ 22 سنة، أن أنضم إلى مؤسسة عريقة مثل MBC وأختم حياتي المهنية بها، والحمدلله، تحقق الحلم أخيراً، وأنا أتطلّع إلى المزيد من الحكايات المشتركة مع الجمهور الواسع، في مصر والعالم العربي».

وأكمل كلامه قائلًا :”في 2010 كنت لا أعمل ولا أجد (أكل العيش)، وفؤجئت باتصال بطلب من الشيخ وليد الأبراهيم بالسفر لبيروت للمشاركة في تقديم برنامج وهو النسخة الأولي من (أراب أيدول) وفي هذا الوقت تعلمت معني احترافية ومهنية هذه القناة التي دائما ما تمنيت العمل بها».

وكانت أول ضيوف حلقات البرنامج في الفقرة الأولى الفنانة يسرا ومعها المطرب أبو والسيناريست تامر حبيب وتبادلا الحديث عن أسباب نجاح أغنية 3 دقات وقاموا بغنائها على المسرح.
وكان ضيف الفقرة الثانية لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا وقال مؤمن :”طعم الجول في الزمالك مختلفا تماما عن أية هدف آخر أحرزه في حياته».
ثم تحدث زكريا عن محمد صلاح وقال :”فخر العرب ونموذج للاعب محترم له هدف، وأتمنى أن يوفقه الله»، ونفى الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية والتي تشير إلى توقيعه لفريق آخر غير الأهلي قائلا: «أنا مستمر في الأهلى».

يمكنك أيضا قراءة More from author