كواليس أغنية خلصانة الحكاية من البوم تامر عاشور الجديد 2018

 

اختار الفنان المصري تامر عاشور اسم “أيام” ليصبح عنوان البوم تامر عاشور الجديد 2018 ومن المفترض أن تقوم الشركة المنتجة all about arts”” بطرح البوم تامر عاشور الجديد 2018 مطلع الشهر المقبل، وقد صرح الشاعر هشام صادق عن كواليس التعاون مع النجم تامر عاشور في أغنيته الجديدة التي حملت عنوان “خلصانة الحكاية”.

 

البوم تامر عاشور الجديد 2018
البوم تامر عاشور الجديد 2018

 

ذكر الشاعر هشام صادق أن أغنية “خلصانة الحكاية” هي أغنية درامية حزينة، ينتمي لتلك النوعية من الأغنيات، ضمن أغاني الألبوم المميزة، لذلك يتوقع لها أن تحقق نجاح كبير وتنل على إعجاب الجمهور.

التقط المخرج المصري الإيطالي مو سليمان صورة للنجم تامر عاشور برفقة العارضة التي تشاركه بطولة الفيديو الكليب المصور، ضمن كواليس أغنيته الجديدة، وقد انهالت التعليقات التي أشادت بجمال العارضة.

 

تامر عاشور مع بطلة اغنيته المصورة الجديدة
تامر عاشور مع بطلة اغنيته المصورة الجديدة

 

قام عاشور بتصوير 3 أغاني من ألبومه الجديد في إيطاليا، وقد انتهى بالفعل من تصوير الفيديو كليب الأول في مدينة “سيسل”، والكليب الثاني في مدينة “فينيسيا”، والثالث في “كول أمبريتو”، ويتعاون عاشور في الأغاني المصورة الثلاثة مع المخرج مو سليمان، وفريق عمل إيطالي، وقد قامت الشركة المنتجة بالإنتهاء من مرحلة “المونتاج”، ومن المقرر طرح الفيديو كليب بالتزامن مع إصدار الألبوم الجديد.

قام الفنان تامر عاشور بالترويج لألبومه الجديد، وسوف تبدأ الشركة المنتجة بإصدار أولى أغاني الألبوم خلال الأيام القريبة القادمة، كما خضع عاشور لجلسة تصوير جديدة أثناء تواجده في إيطاليا.

يذكر أن أغنية “خلصانة الحكاية” من كلمات الشاعر هشام صادق، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام.

الجدير بالذكر أن ألبوم الفنان تامر عاشور قام بتلحين أغنيتين من الألبوم الذي يحمل اسم “أيام” ويضم الألبوم 11 أغنية، ويتعاون “عاشور” مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، هشام صادق، جمال الخولي، عمرو يحيى، محمد رفاعي، أحمد المالكي، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، شادي حسن، مصطفي العسال،طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور، أحمد وجيه، أماديو.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author