كندة علوش تهنئ زوجها عمرو يوسف بمناسبة عيد ميلاده

كندة علوش وعمرو يوسف يعيشان حاليًا أفضل لحظات حياتهما بجانب طفلتهما الأولى “حياة”، وقد احتفل مؤخرًا الثنائي كندة علوش وعمرو يوسف على مواقع التواصل الإجتماعي، بعيد ميلاد الأخير، حيث قدمت زوجته الممثلة السورية كندة علوش التهنئة لزوجها الممثل المصري عمرو يوسف، بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق يوم الثالث والعشرين من شهر ديسمبر الجاري.

شاركت كندة صورة لها برفقة زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “كل سنة وأنت الدنيا كلها.. بحبك”، وقد حازت تلك الصورة على إعجاب العديد من جمهورهما ومتابعيهما، الذين تمنوا لهما السعادة والنجاح.

تحول حساب الفنانة كندة علوش الشخصي على موقع “إنستجرام”، إلى مشهد احتفالي كبير بعيد ميلاد زوجها الفنان عمرو يوسف، حيث شاركت أكثر من صورة عبر خاصية الـ”ستوري”، وعبرت من خلالهم عن حبها لزوجها.

يذكر أن الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش تزوجا في مطلع عام 2017، بعد خطوبة قصيرة لهما، وأقيم الزفاف في أسوان بحضور عدد كبير من نجوم الفن، و رزقت بمولودتها الأولى “حياة” يوم الجمعة 2 نوفمبر 2018.

في سياق آخر، يستعد الفنان المصري عمرو يوسف، لبطولة فيلم سينمائي ضخم برفقة صديقه الفنان والنجم المصري حسن الرداد، حيث يعد هذا هو التعاون الثانى الذى يجمعهما بعد سنوات بعد مسلسل “الدالي” والذى قدماه معا مع الفنان الراحل نور الشريف.

كما تستعد كندة علوش لتصوير فيلمها الجديد “أعز الولد” مع عدد من النجوم أبرزهم، ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز وإنعام سالوسة وشيرين وكندة علوش، وتتولى إخراجه المخرجة سارة نوح.

الجدير بالذكر أن مسلسل “طايع” هو آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، والذى قدمه فى شهر رمضان الماضي 2018، وقد شارك في بطولته مع عمرو عبد الجليل وصبا مبارك.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author