كلبش 2 ينتصر على نسر الصعيد في رمضان 2018

على غير التوقعات التي سبقت بداية موسم رمضان 2018 تصدر مسلسل كلبش 2 نسبة المشاهدات على موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب بنسبة أعلى من نسبة مسلسل نسر الصعيد، بالرغم من أن التوقعات المبدئية قبل بداية شهر رمضان كانت تتكهن بتفوق مسلسل نسر الصعيد على مسلسل كلبش 2.

مسلسل كلبش

كلبش 2 يفوق نسر الصعيد

  • تفوق النجم أمير كرارة على النجم محمد رمضان فى حرب “اليوتيوب”، حيث حققت الحلقة الأولى من مسلسل “كلبش” 2 والذى يعرض على قناة الحياة أكثر من 4 ملايين و650 ألف مشاهدة، أى ما يقرب من 5 ملايين مشاهدة فى أقل من 3 أيام، بينما جاءت نسبة مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل “نسر الصعيد” 4 ملايين و80 ألف مشاهدة.
  • كما حققت الحلقة الثانية من مسلسل “كلبش” 2 ما يقرب من 4 ملايين و50 ألف مشاهدة، فى حين وصلت الحلقة الثانية من “نسر الصعيد” مليون و600 ألف مشاهدة فقط .
    مسلسل نسر الصعيد
  • بالرغم من أن التكهنات كانت تشير إلى تفوق مسلسل نسر الصعيد على مسلسل كلبش 2 على عكس ما حدث.
  • ومن الجدير بالذكر أن النجم أمير كرارة وجه رسالة شكر، للمنتج تامر مرسي، لمشاركته في نجاح الجزء الثاني من مسلسل “كلبش”، حيث نشر “كرارة” عبر حسابه على إنستجرام صورة له مع المنتج تامر مرسي صاحب شركة “سينرجي” المنتجة للمسلسل وعلق عليها قائلًا: “بعد نجاح كلبش 2 احب اشكر المنتج الجامد تامر مرسي.. وهو السبب بعد ربنا في نجاح كلبش 2 وبشكره على الدعم اللى قدمهولنا علشان يطلع من أهم أعمال 2018”.

يمكنك أيضا قراءة More from author