كريستيانو رونالدو يرد على صديقته السابقة بعد وصفه بالمريض النفسي

كريستيانو رونالدو يرد على صديقته السابقة بعد وصفه بالمريض النفسي
كريستيانو رونالدو يرد على صديقته السابقة بعد وصفه بالمريض النفسي

 

خرج اللاعب البرتغالي ، ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي ، كريستيانو رونالدو عن صمته ، بعد أن صرحت صديقته السابقة ، عن علاقتها معه ، كما ووصفته بـ ” المريض النفسي”.

كريستيانو رونالدو يرد على تصريحات صديقته السابقة

ونفى رونالدو مزاعم صديقته جملة وتفصيلا ، خصوصا تلك المتعلقة بتهديدها وسوء معاملتها ، وأضاف موقع “بليتشر ريبورت” الأمريكي أن “الدون” لم يقدم مزيدا من التفاصيل أو التعليقات بشأن علاقته مع لينارد.

جاسمين لينارد تهدد بالكشف عن طبيعة رونالدو

وتجدر الإشارة ، أن عارضة الأزياء جاسمين لينارد ، البالغة من العمر 33 عاما ، والمشاركة في برنامج تلفزيون الواقع “بيغ براذر” ، قالت على صفحتها في تويتر إنها ستنفض الغبار عن عشيقها السابق رونالدو ، وهددت بالكشف عن “طبيعته الحقيقية”.

وكتبت لينارد في تغريدتها: “لا أحد لديه أي فكرة عن حقيقته، لو كانت لديكم نصفها لأصبتم بالرعب”، متابعة “كان يهددني بتقطيع جسدي ووضعه في حقيبة ، في حال واعدت شخصا آخر”.

اتهامات باغتصاب رونالدو للعارضة كاثرين مايورغا

والجدير بالذكر ، أن رونالدو اتهم باغتصاب العارضة الأمريكية كاثرين مايورغا ، 34 عاما ، قبل نحو 9 أعوام في غرفة بأحد فنادق لاس فيغاس ، وكذب المهاجم البرتغالي هذه التهمة ، إلا أنه وفقا لوثائق مسربة ، فقد تبين أن فريقه القانوني دفع لها ما يعادل 300 ألف دولار من أجل عدم مقاضاته.

يمكنك أيضا قراءة More from author