كريستيانو رونالدو يتحدث عن واقعة اغتصابه لفتاة عبر بث مباشر

كريستيانو رونالدو يتحدث عن واقعة اغتصابه لفتاة عبر بث مباشر
كريستيانو رونالدو يتحدث عن واقعة اغتصابه لفتاة عبر بث مباشر

أشغل خبر اغتصاب نجم يوفنتوس الإيطالي البرتغالي كريستيانو رونالدو ، فتاة أمريكية وإجبارها على السكوت مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أثار كثيرا من الجدل بين جمهوره ، ولهذا خرج عن صمته ليعلق على الأمر.

رونالدو يكشف حقيقة اغتصابه فتاة أمريكية

علق اللاعب كريستيانو رونالدو على الأخبار التي تم تداولها حول اغتصابه لفتاة أمريكية تدعى السيدة كاثرين مايورجا ، والتي زعمت أنه اغتصبها عام 2009 عندما كان يلعب مع ريال مدريد في أحد فنادق لاس فيجاس، وأنه دفع لها 375 ألف دولار ثمن سكوتها.

رونالدو يتحدث عن واقعة اغتصابه لفتاة عبر بث مباشر

وظهر رونالدو خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي على انستجرام ، قائلاً : ”هذا افتراء، هي تبحث عن الشهرة من خلال استخدام اسمي  . ”

الفتاة تكشف تفاصيل ليلة الاغتصاب

وتحدثت مايورجا علنا ​​لأول مرة عن لقاءها مع رونالدو قبل تسع سنوات على صفحات دير شبيغل ، وتروي نسختها عما حدث في جناحه بالفندق ، أما هو فيقول إن ما حدث كان بالتراضي ، بينما يقول محاميها إنها طلبت منهُ التوقف عدة مرات ورفضت ما يحدُث ، وسيتم تقديم الأدلة على ذلك.

محامي رونالدو يطالب بتعويض الضرر الذي لحق بموكله

ومن جانبه، أوضح المحامي كريستيان شيرتز، أن تقرير المجلة الألمانية تحدث عن الشبهات بصورة غير قانونية في جانب مرتبط بخصوصية الإنسان ، ولذلك فإن رونالدو يطالب بتعويض عن الضرر الذي لحق به.

كما رد رونالدو عبر بيان أصدره محاميه ، ذكر فيه أنه سيقاضي المجلة وسيسعى للحصول منها على تعويض قانوني لإثارتها الشبهات في تقريرها بطريقة غير مقبولة وتنتهك الخصوصية.

هذا واعترف رونالدو بمعاشرة كاثرين ولكن بالتراضي وليس اغتصابها ، حيث تعرفت عليه في ملهى اسمه Rain بالفندق، حين كان نزيلاً ويمضي عطلة بلاس فيجاس مع ابن عم له وصهره.

يمكنك أيضا قراءة More from author