كريستيانو رونالدو لصديقته: نعم للحب لا للزواج

كريستيانو رونالدو لصديقته: نعم للحب لا للزواج
كريستيانو رونالدو لصديقته: نعم للحب لا للزواج

طفت أخبار النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو على الساحة، بعد انتهاء قضية التهرب الضريبي المرفوعة ضده والحكم عليه بالسجن مع إيقاف التنفيذ ودفع غرامة تصل إلى 25 مليون دولار تقريبا، ثم ظهرت تقارير عن استعداده للزواج من صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز.

رسالة صلح رومانسية

رونالدو لاعب نادى يوفنتوس حاول مصالحة صديقته جورجينا رودريغيز، بعيد ميلادها الـ 25، برسالة رومانسية، بعد أن فجر مفاجأة قبلها بيوم واحد، رافضا الزواج منها، أقله، في الوقت الحاضر، ونشر رونالدو صورته برفقة جورجينا، قائلا: تهانينا لأروع امرأة يكمن أن يضعها الله في طريقي.

كريستيانو رونالدو يصدم صديقته

وكان رونالدو برفقة صديقته خلال زيارة لكنيسة غران مادري دي ديو في تورينو، ما أثار شائعات بأن عقد قرانهم بات قريبا، وقال رونالدو: لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، لكن الزواج من جورجينا ليس ضمن خططي في الوقت الحالي، أنا أذهب إلى الكنيسة كل أسبوع لأشكر الله على كل شيء يعطيني إياه، رآني مصور فظن أنني سأتزوج.

رونالدو أنجب طفلة من جورجينا رودريغيز

يذكر أن رونالدو التقى جورجينا رودريغيز لأول مرة في مدريد ويتواعدان منذ عام 2016، كما أنه أنجب منها طفلة تدعى ألان مارتينا في نوفمبر 2017، نشير أخيرا إلى أن مشاكل رونالدو لا يبدوا أنها ستنتي قريبا، إذ لا زال يدافع عن نفسه في قضية اغتصاب عارضة أزياء أمريكية.

يمكنك أيضا قراءة More from author